اخبار الفن، إصابة فنان مصري بقطع في الحنجرة هذا ما كشفه،متابعة بتجــرد كشف مطرب الراب الشهير بإسم 8220;عفروتو 8221; عن تعرضه لأزمة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إصابة فنان مصري بقطع في الحنجرة.. هذا ما كشفه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إصابة فنان مصري بقطع في الحنجرة.. هذا ما كشفه

متابعة بتجــرد: كشف مطرب الراب الشهير بإسم “عفروتو” عن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وتحتاج إلى رعاية خاصة.

وأعلن عفروتو هذا الخبر من خلال منشور عبر خاصية الستوريز أوضح خلالها المرض الذي يعاني منه وتأثيره عليه وكتب “الحمد لله على كل شيء. جالي قطع في الحنجرة ولازم أفضل على الأقل 10 أيام بدون كلام نهائي، والكلام يكون عند الضرورة بس، ولازم ألتزم بالعلاج. دعواتكم بالشفاء العاجل”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع خبر إصابة الفنان الشاب وتمنوا له الشفاء العاجل وتخطي هذه المحنة الصعبة التي تحتاج للرعاية والاهتمام.

يذكر أن “عفروتو” طرح قبل أيام عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب كليب أغنية جديد تحمل اسم “اسكت خالص”، من كلماته وإخراج العنتبلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة فنان مصري بقطع في الحنجرة.. هذا ما كشفه وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا ما کشفه

إقرأ أيضاً:

فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل

تم نقل الممثل الهندي جوفيندا “Govinda” اليوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر إلى مستشفى في مومباي بعد تعرضه لإصابة بطلق ناري عرضي في ساقه من مسدسه الخاص.

ووفق لصحيفة "The Time of India"، وقعت الحادثة في منزله بينما كان الممثل يفحص مسدسه المرخص قبل أن يستعد للمغادرة إلى كولكاتا في الساعات الأولى من الصباح، وسقط المسدس من يده عن غير قصد، وخرجت رصاصة بشكل غير متعمد وأصابته في ساقه.

وفي هذه الأثناء، أكد مدير أعمال جوفيندا أن الرصاصة تم إزالتها من ساق الممثل وأن حالته مستقرة الآن.

رصاصة غير متعمدة تؤجل سفر الفنان الهندي جوفيندا 

وقال مدير أعمال الممثلة الهندية  شاشي سينها: "كان علينا اللحاق بطائرة في الساعة السادسة صباحًا لحضور عرض في كولكاتا وكنت قد وصلت إلى المطار، وكان جوفيندا على وشك مغادرة مقر إقامته إلى المطار عندما وقع هذا الحادث".

 وأضاف "كان يحتفظ بمسدسه المرخص في الحقيبة عندما سقط من يده وأطلقت رصاصة أصابت ساقه، وقد أزال الطبيب الرصاصة وحالته جيد، ولكنه لا يزال في المستشفى الآن". 

كما أكد مسؤول في شرطة مومباي أن جوفيندا بخير وأن الإصابة ليست خطيرة، ومع ذلك، تم نقله إلى المستشفى كإجراء احترازي، حسبما ذكرت وكالة أنباء ANI. وشكر الممثل معجبيه بعد الحادث وقال إن الرصاصة قد أزيلت.

 وقال جوفيندا:"ببركاتكم جميعًا ووالدي، تمت إزالة الرصاصة..أشكر الأطباء وأنتم على إبقاءي في صلواتكم". وصرح نائب مفوض الشرطة أنه لم يتم تسجيل أي جناية حيث لم يتم تلقي أي شكوى من أي شخص حتى الآن، وذكر ضابط شرطة جوهو أنه سيتم تسجل محضر والحصول على تصريحات من أفراد أسرة الممثل.

مقالات مشابهة

  • محافظ واسط أوعز بشمول الاسرة الصحفية بقطع المطور العقاري وبضمنهم المستفيدين سابقا
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟
  • تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • خبير مصري: نصف طائرات MQ9 الامريكية يعمل في اليمن
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • عن ترسانة حزب الله العسكرية.. هذا ما كشفه مصدر أوروبي
  • لا اشتباكات مع حزب الله في جنوب لبنان.. هذا ما كشفه مصدر أمني اسرائيلي
  • فنان مصري يستحضر السحر القديم للسينما العربية عبر هذه الملصقات
  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل