شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الجونة يعلن تعاقده رسميا مع علاء عبد العال مديرا فنيا لفريق الكرة، 07 19 م الإثنين 31 يوليو 2023 علاء عبد العال أعلن نادي الجونة تعاقده .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. الجونة يعلن تعاقده رسميا مع علاء عبد العال مديرا فنيا لفريق الكرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الجونة يعلن تعاقده رسميا مع علاء عبد العال...

07:19 م | الإثنين 31 يوليو 2023

علاء عبد العال

أعلن نادي الجونة تعاقده رسميًا مع علاء عبد العال، المدير الفني السابق لفريق الداخلية، وذلك من أجل تدريب الفريق في الموسم الجديد عقب نجاح الفريق في التأهل للمشاركة في الدوري المصري موسم 2023-2024.

وأكد النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن نادي الجونة يعلن تعيين علاء عبد العال مديرًا فنيًا لفريق الجونة في الموسم الجديد، مقدمين ترحيبهم به.

علاء عبد العال يرحل عن تدريب الداخلية

وكان علاء عبد العال قد رحل عن فريق الداخلية عقب نهاية الموسم المنقضي بعد معجزة بقاء الفريق في الدوري المصري في الدقائق الأخيرة بعد فوزه على أسوان في المباراة الأخيرة وخسارة غزل المحلة أمام حرس الحدود.

الجونة يتأهل للمشاركة في الدوري المصري

وتأهل فريق الجونة للمشاركة في الدوري المصري بعد موسم قضاه في الدرجة الثانية وذلك بعد تصدره للمجموعة الأولى التي تضم أندية الصعيد وذلك بعد منافسة مع لافيينا حتى الأسبوع الأخير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الجونة يعلن تعاقده رسميا مع علاء عبد العال مديرا فنيا لفريق الكرة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني

جدد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة، وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

مقالات مشابهة

  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • رسمياً.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • عاجل.. أول تعليق من محمود علاء بعد إعلان رحيله عن الزمالك
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد