تفقد اليوم الاثنين عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قطعة أرض ( أرض الكامب) علي مساحة 3 آلاف متر وذلك في إطار بروتوكول التعاون الذى وقع بين وزارة الموارد المائية والري ومحافظة القليوبية للاستفادة من الأراضي غير المستغلة في إقامة مشروعات نفع عام للمحافظة.

ووجه محافظ القليوبية الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بسرعة رفع التراكمات من الأرض لاستغلالها في إقامة موقف لسيارات قري مركز ومدينة القناطر الخيرية للعمل علي تحقيق السيولة المرورية بالمدينة ومنع المواقف العشوائية حيث تم رفع تراكمات عليها بلغت 5000 م3 على مدار يومين وذلك بحضور كل من اللواء طارق ماهر رئيس مدينة القناطر الخيرية والمهندس احمد نزيه وكيل وزارة الري بالقليوبية .

وخلال الجولة وجه المحافظ بالبدء في تخطيط الأرض هندسيا وتقسيمها الي حارات لاستيعاب أكبر قدر من السيارات واثناء تفقد قطعة الأرض وجه الهجان بالتنسيق بين الري ومجلس المدينة؛ لفحص قطعة ارض مجاورة لاستغلالها وضمها للموقف حيث تعتزم المحافظة علي إنشاء موقف متكامل الخدمات فور تدبير الاعتمادات المالية خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان الاجهزة التنفيذية الموارد المائية

إقرأ أيضاً:

قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة

الثورة نت|

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بتمويل ذاتي بتكلفة تزيد عن 171 مليون ريال.

واطلع قحيم على سير العمل في إنشاء مبنى الصندوق ومحتوياته بمساحة 970 مترا مربعا ويتكون من طابق واحد يضم مكاتب ادارية وصالة اجتماعات، واستمع من القائمين على المشروع لشرح حول ما تم تنفيذه من أعمال في انجاز أساسات المبنى.

كما اطلع محافظ الحديدة، على أعمال انشاء مشتل زراعي تابع لصندوق النظافة، لزراعة أكثر من 50 ألف شتلة زراعية بمساحة ألفي متر مربع لتوفير الشتلات الزراعية لتشجير مدينة الحديدة.

وشدد على سرعة استكمال مشروع انشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة وفقا للمواصفات المعتمدة في الدراسة الخاصة بالمشروع موضحا أن هذا المشروع يأتيان ضمن أولويات السلطة المحلية لتعزيز دور الصندوق في تحسين أعمال النظافة.

من جانبه ثمن المدير التنفيذي للصندوق عبدالناصر الشريف، اهتمام محافظ المحافظة بالصندوق ورفده بالاحتياجات ، معتبرا دعم وتمويل إنشاء مبنى ومشتل للصندوق خطوة عملية سيكون لها أثرها في النهوض بأعمال النظافة وتحسين شوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: برنامج عاجل لإنهاء مشكلات المواطنين
  • السجن المؤبد و200 ألف جنيه لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • محافظ القليوبية لأهالي كفر شكر: برنامج عاجل لإنهاء المشكلات ودفع المشروعات
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية