شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أبوظبي تستضيف كأس السوبر المصري لـ4 مواسم مقبلة ونظام جديد للبطولة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، الاثنين، إبرام اتفاقية مع الشركة المتحدة للرياضة في مصر، تقضي باستضافة العاصمة .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبوظبي تستضيف كأس السوبر المصري لـ4 مواسم مقبلة.

. ونظام جديد للبطولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبوظبي تستضيف كأس السوبر المصري لـ4 مواسم مقبلة.....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، الاثنين، إبرام اتفاقية مع الشركة المتحدة للرياضة في مصر، تقضي باستضافة العاصمة الإماراتية لبطولة كأس السوبر المصري لأربع مواسم متتالية، بداية من العام الجاري.

وكشف مجلس أبوظبي الرياضي عن تغيير في نظام البطولة، إذ تقرر مشاركة 4 أندية للمرة الأولى، على أن تحمل مسمى "كأس السوبر المصري للأبطال".

وسيشارك في بطولة كأس السوبر المصري بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس الرابطة وبطل الكأس، وقد يتم اللجوء لمعايير أخرى في حال تحقيق الفريق ذاته أكثر من لقب ضمن البطولات المذكورة.

وسبق أن استضافت أبوظبي 6 نسخ من البطولة، خلال أعوام 2015 و2017 و2018 و2020 و2022 و2023.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "بطولة السوبر المصري للأبطال تعد ضمن أولويات اهتمام مجلس أبوظبي الرياضي في تنظيمه للفعاليات، لاسيما أن هذه الأولويات مبنية على الشراكة المتينة التي تجمع أبوظبي الرياضي بالشركة الراعية والاتحاد المصري لكرة القدم، ولطبيعة العلاقة المتميزة بين كرة القدم الإماراتية ونظيرتها المصرية والضاربة في جذورها".

وأضاف العواني: "حين نشير إلى كون أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة، وجاذبة للفاعليات الرياضية الإقليمية والعالمية، نترجم ذلك واقعًا، وعندما يحين موعد السوبر المصري، فإنه تأكيد لما نسعى إليه، كما أن النجاحات الكبيرة للنسخ الست السابقة، عمقت الفكرة لدينا بأن تكون البطولة هذه المرة بشكلها الأكبر والأوسع وأن تضم 4 فرق وفق نظام جديد".

وتابع: "نرحب من جديد بالأشقاء المصريين في أبوظبي، كما نزف التهنئة لعشاق كرة القدم والجالية المصرية في الإمارات أن بإمكانهم هذه المرة الاستمتاع بفرقهم المفضلة لأسبوع كامل وليس لمدة 90 دقيقة فقط".

212.29.221.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبوظبي تستضيف كأس السوبر المصري لـ4 مواسم مقبلة.. ونظام جديد للبطولة وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف “بطولة العالم للدراجات النارية”4 ديسمبر للمرة الثانية على التوالي

تستضيف العاصمة أبوظبي للمرة الثانية على التوالي بطولة العالم للدراجات النارية ” سوبر كروس” يوم 4 ديسمبر المقبل، بالاتحاد أرينا بجزيرة ياس.
وقال سيف النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة “إثارة “المنظمة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في تصريح له اليوم على هامش الإعلان عن الاستضافة إن إقامة هذا الحدث العالمي للمرة الثانية على التوالي يعكس حرص العاصمة على استقطاب أبرز وأهم الفعاليات الرياضية العالمية.
وأكد أن الموسم الجديد للحلبة يشهد المزيد من الفعاليات الرياضية التي تتزامن مع انطلاق الحدث الأبرز لسباق الفورمولا 1 في ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن السباق سيقام على الطرق الوعرة التي تم تخصيصها للحدث في الاتحاد أرينا.وام


مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف مؤتمر «تعزيز الصحة والتثقيف الصحي 2025»
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر الاتحاد الدولي لتعزيز الصحة 2025
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر الاتحاد الدولي لتعزيز الصحة والتثقيف الصحي 2025
  • أبوظبي تستضيف نهائيات بطولة الدراجات النارية «سوبر كروس»
  • أبوظبي تستضيف بطولة العالم للدراجات النارية 4 ديسمبر في جزيرة ياس
  • «أدنيك»: شراكة استراتيجية في مجال تقنية المعلومات مع «كود» الإماراتية
  • المصري يتعاقد مع كريم بامبو لمدة ثلاثة مواسم
  • أبوظبي تستضيف “بطولة العالم للدراجات النارية”4 ديسمبر للمرة الثانية على التوالي
  • «أبوظبي للسيدات» ينقل التدريبات إلى «الحديريات»
  • استقبال حافل لفريق العين للشطرنج بطل العالم