عصام صاصا.. رحلت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية مطرب المهرجانات عصام صاصا، إلى مقر النيابة العامة للتحقيق معه حول اتهامه في واقعة دهس أربعيني في حادث مروري وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وذلك للاستماع إلى أقواله حول الاتهامات الموجهة ضده من ثم صدور قرار النيابة العامة حول الواقعة.

حادثة مطرب المهرجانات عصام صاصا

كان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب، بورود بلاغًا للمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية نطاق القسم.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الغرب وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير مطرب المهرجانات عصام صاصا، مستقلًا سيارته الفارهة أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية، اصطدمت سيارته برجل أربعيني العمر، مما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

التحفظ على عصام صاصا

وتحفظت القوات على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث، كما تم التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة، وبمواجهة - صاصا -، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه دون قصد، موضحًا أنه في أثناء سيره أعلى الطريق الدائري تفاجأ بالمتوفي وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك ما تسبب في وقوع الحادث الذي نتج عنه وفاته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًحادثة عصام صاصا.. التحقيقات تفجر مفاجأة في واقعة مقتل شاب على يد مطرب المهرجانات

دهس شخص بسيارته الفارهة.. القصة الكاملة حول القبض على عصام صاصا بتهمة القتل

عاجل.. القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة القتل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القبض عصام صاصا القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا تفاصيل القبض على عصام صاصا سيارة عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

«لأسباب خارجة عن إرادته».. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا

أعلن مطرب الراب مروان بابلو، إلغاء حفلاته في أوروبا، بما فيهم حفله في لندن، الذي كان من المقرر إقامته خلال الأيام المقبلة، دون الكشف عن الأسباب.

ونشر مروان بابلو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منشورا، وكتب: «لأسباب خارجة عن إرادتنا، تم إلغاء حفلات أوروبا بما فيهم لندن، مع العلم أننا نحاول أن نقدم لك أفضل تجربة ممكنة في أقرب وقت، أتمنى تقبلوا أسفي، مع السلامة».

View this post on Instagram

A post shared by MARWAN PABLO (@marwanpablo_)

آخر أعمال مروان بابلو

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مطرب الراب مروان بابلو، أغنية «ديجا فو»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، وحققت نجاحا كبيرا.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «هنروح على فين، رايحين على فين، ما شُفتش الـ Love، قلبي ع الرصيف، بتيجي الـ Señorita بتاخد إللي فيه النصيب، بتبصلي في إيديا تقولي ليه مش بتباصي، بديها إللي عايزاه ما أنا واحد فهمه كان بطيء».

اقرأ أيضاًقصة اعتزال مغني الراب مروان بابلو.. أسباب شخصية أم دينية؟

مروان بابلو: «لما الشهرة خطفتني نسيت نفسي وأهملت ديني» (فيديو)

بعد تصدرها تريند يوتيوب.. تعرف على كلمات أغنية مروان بابلو الجديدة «ليلي يا»

مقالات مشابهة

  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • إخماد حريق مخلفات أعلى الطريق الدائري بالعمرانية| صور
  • «لأسباب خارجة عن إرادته».. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا
  • غلق تجريبي بالطريق الدائري الجنوبي أسفل محور عمرو بن العاص بالطالبية
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • بيان هام حول ترحيل الجالية الجزائرية المقيمة بلبنان
  • وفاة شخص دهسه قطار في بومرداس
  • الدفع بالأوناش لموقع حادث تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن