النهار أونلاين:
2024-07-03@06:58:00 GMT

محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان

فاجأ فنان العرب محمد عبده اليوم الأحد جمهوره ومحبيه، بعد إعلانه عن إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعلن المطرب السعودي محمد عبده، عن إصابته بمرض السرطان، لافتاً إلى أنه يأخذ حقنة كل ثلاثة أشهر ، وقد تحسنت حالته عن السابق.

وطمأن فنان العرب في تسجيل صوتي محبيه أنه في حالة صحية جيدة.

وكشف محمد عبده لقناة “روتانا موسيقى” تفاصيل حالته الصحية، كاشفاً أنه كان مصاباً بسرطان في البروستاتا.

مبيناً أن الأعراض الجانبية للإشعاع أخف بكثير من العمليات الأخرى، وأنه يأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد ذلك يومين يأخذ الكورس الثاني.

وتابع قائلاً: “أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا. وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة. وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعاؤكم عامل من عوامل الشفاء”.

وكان الفنان الشهير كشف عبر برنامج “تفاعلكم” أنه بدأ بتلقي أولى جلسات العلاج بـ”الكيماوي” في العاصمة الفرنسية باريس

وأضاف أنه بات يخضع للجرعات من أجل استكمال متطلبات العلاج، مطمئناً محبيه بأنه “بخير”.

وقال الفنان إنه سينهي بعد يومين 3 أشهر من رحلة العلاج لينتقل إلى المرحلة الثانية، مؤكداً أن الفحوصات المبدئية تشير إلى تحسن أفضل.

يذكر أن محمد عبده المغني والملحن السعودي الشهير، وُلِدَ في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية.

ويُعتبر من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محمد عبده

إقرأ أيضاً:

أدعية استقبال العام الهجري الجديد

أيام قليلة تفصلنا على استقبال العام الهجري الجديد، ويحرص الكثير من المسلمين على ختام العام الحالي و بدء العام الجديد بالدعاء ،وفيما يلي تستعرض بوابة الوفد أدعية لإستقبال العام الجديد.

دعاء استقبال العام الهجري الجديد 

اللهم في بداية السنة الهجرية الجديدة نسألك فرجا لجميع همومنا وتحقيقا لآمالنا واستجابة لجميع دعواتنا وشفاء لمرضانا ورحمة لمواتنا يارب العالمين.اللهم اغفر لي ذنوب فعلتها في عام مضى وأصلح نفسي واسترني وأكرمني في العام الجديد واجعله بداية هداية ونور وسرور وفرج يارب العالمين.اللهم اجعل يومنا خيرا من أمسنا وغدنا خيرا يومنا وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها، اللهم أرِح كل قلب لا يعلم بحاله إلا انت وأبعد عنّا جميعا الهـمّ والضّيق والشّقاء.اللهمّ في بداية السنة الهجرية المباركة ومع دخول العام الهجري الجديد لك الحمد، أنت نورُ السماوات والأرض، ولك الحمد، أنت قَيِّمُ السماواتِ والأرض، ولك الحمد، أنت ربُّ السماواتِ والأرض ومَن فيهن، أنت الحقُّ، ووعدُك الحقُّ، وقولُك الحقُّ، ولِقاؤك الحقُّ، والجنةُ حقٌّ، والنارُ حق، والنبِيُّون حق، والساعةُ حق، اللهمّ لك أسلَمتُ، وبك آمَنت، وعليك توكَّلت، وإليك أنَبت، وبك خاصَمت، وإليك حاكَمت، فاغفِرْ لي ما قدَّمتُ وما أخَّرت، وما أسرَرتُ وما أعلَنت، أنت إلهي، لا إله إلا أنتاللهم مع دخول السنة الهجرية الجديدة اقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلّغنا به جنتك، ومن اليقين ما تُهَوِّنُ به علينا مُصِيباتِ الدنيا، ومَتِّعْنا بأسماعنا وبأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث مِنَّا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لا يرحمنا، اللهمَّ إني أعوذ بك من العجزِ والكسل، والجُبنِ والبُخل، والهَرمِ وعذابِ القبر، اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكَّاها، أنت وليُّها ومولاها، اللهمَّ إني أعوذُ بك من علمٍ لا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن نفسٍ لا تَشبع، ومنْ دعوةٍ لا يُستجابُ لهااللهمّ إنّي أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهمّ إنّي أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك محمد صلَّى الله عليه وسلَّم.اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولّني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقِنِي شرّ ما قضيت، إنّه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعالي.

مقالات مشابهة

  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد
  • دعاء الرزق الذي لا يرد
  • أول ظهور للمطرب عبد الله الرويشد بعد شهور من العلاج في ألمانيا
  • وفاة شاب بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي بعد إصابته في مشاجرة بالفيوم
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • بغياب جينيفر لوبيز.. بن أفليك يأخذ أغراضه الشخصية من المنزل
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • نبوءات مثيرة للفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن ‘‘محمد عبده’’ و‘‘العشاء الأخير’’ ومقتل فنان شهير وفضيحة مدوية لآخر
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان