شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انكماش الناتج المحلي الإجمالي لإيطاليا 0.3بالمائة مقابل توقعات صفرية، أظهرت بيانات أن أداء الاقتصاد الإيطالي جاء سيئا بشكل غير متوقع في الربع الثاني، مما يجعل التوقعات بشأن مستقبل رئيسة الوزراء جورجا ميلوني غير .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انكماش الناتج المحلي الإجمالي لإيطاليا 0.

3% مقابل توقعات صفرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انكماش الناتج المحلي الإجمالي لإيطاليا 0.3% مقابل...

أظهرت بيانات أن أداء الاقتصاد الإيطالي جاء سيئا بشكل غير متوقع في الربع الثاني، مما يجعل التوقعات بشأن مستقبل رئيسة الوزراء جورجا ميلوني غير مريحة مع سعي حكومتها إلى التصدي للتأثير السلبي لزيادة التضخم.               وقال مكتب الإحصاءات الوطني إن الناتج المحلي الإجمالي انكمش 0.3% في الربع الثاني مقارنة بالربع الأول، لكنه ارتفع 0.6% على أساس سنوي. وأشار 17 محللا في مسح لرويترز إلى قراءة ثابتة  على أساس ربع سنوي وإلى زيادة بنسبة 0.9% على أساس سنوي.

وبحسب تقرير عبر وكالة أنباء “سي ان بي سي عربية” اليوم، تتناقض البيانات القاتمة مع توقعات الحكومة، التي استهدفت في أبريل نموا لعام 2023 بنسبة 1% وقدرت زيادة معتدلة في الناتج المحلي الإجمالي بين أبريل ويونيو .               ولم يقدم مكتب الإحصاءات الوطني أي تفاصيل بالأرقام لمختلف القطاعات في تقديره الأولي للناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني، لكنه قال إن الانتاج الصناعي والزراعي انخفض  بينما نما قطاع الخدمات بشكل طفيف.               وصرح المكتب بأن الانكماش بنسبة 0.3% يشير إلى أن إيطاليا ستحقق نموا بنسبة 0.8% هذا العام بافتراض أن الناتج المحلي الإجمالي سيستقر في الربعين المتبقيين.               وقالت الحكومة في الأسابيع الأخيرة إن الاقتصاد يمكن أن ينمو 1.2% على الأقل هذا العام، مضيفة أن الاتجاه الإيجابي لقطاع الخدمات سيكون كافيا لتعويض التباطؤ المتوقع على نطاق واسع في أنشطة الصناعات التحويلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انكماش الناتج المحلي الإجمالي لإيطاليا 0.3% مقابل توقعات صفرية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تذبذب أسعار الذهب قبيل قرار الفيدرالي الأمريكي: السوق يترقب خفض الفائدة

تذبذب أسعار الذهب قبيل قرار الفيدرالي الأمريكي: السوق يترقب خفض الفائدة.. شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا طفيفًا في تعاملات اليوم، الثلاثاء 17 سبتمبر، حيث سجلت العقود الآجلة للذهب مستوى 2611 دولارًا للأونصة، مع بلوغ الأسعار أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 2613.70 دولار للأونصة، وفقًا لمصادر من "سي إن بي سي عربية".

تذبذب أسعار الذهب قبيل قرار الفيدرالي الأمريكي: السوق يترقب خفض الفائدة

جاء هذا الارتفاع الطفيف في ظل توقعات الأسواق بتخفيض محتمل لمعدل الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. وعلى الرغم من المكاسب الأخيرة، لاحظ خبير الأسواق في "آي.جي"، ييب جون رونج، أن وتيرة زيادة أسعار الذهب قد تراجعت بسبب الترقب الحذر لقرار الفائدة القادم.

في الوقت نفسه، توقعت شركة "بلاك روك" أن تكون أي تخفيضات في الفائدة من الفيدرالي أقل عمقًا من توقعات سوق السندات، نظرًا لاستمرار مرونة الاقتصاد الأمريكي ومعدلات التضخم الحالية.

التركيز الآن على الاجتماع المرتقب للجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الأمريكي، الذي سيستمر على مدار يومين وينتهي غدًا، الأربعاء. تشير التوقعات إلى احتمال بنسبة 66% لتخفيض الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، مقارنة بنسبة 43% التي كانت مسجلة يوم الجمعة الماضي.

تظل السبائك التي لا تدر عوائد الخيار المفضل للمستثمرين في بيئة انخفاض أسعار الفائدة، حيث يفضلها العديد من المستثمرين كملاذ آمن خلال فترات التغيرات الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • دعوات لنقل مباريات الدوري المحلي مجاناً ومنع احتكاره مقابل دفع اشتراك شهري
  • "دبي للمستقبل" تصدر تقريرًا لتطوير مؤشرات الناتج المحلي الإجمالي العالمي
  • “دبي للمستقبل” تطلق تقرير استشراف التوجهات العالمية لمؤشرات قياس الناتج المحلي الإجمالي
  • ارتفاع أسعار العملات الرقمية مع توقعات بانخفاض أسعار الفائدة الأمريكية
  • تعديل نمو اقتصاد الاحتلال نحو الانخفاض
  • تذبذب أسعار الذهب قبيل قرار الفيدرالي الأمريكي: السوق يترقب خفض الفائدة
  • ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة
  • تعديل نمو اقتصاد إسرائيل نحو الانخفاض
  • الحكومة تتوقع تسارع نمو اقتصاد المغرب إلى 4.6 في المائة
  • المجتمعات العمرانية: صناعة القطاع العقاري تمثل نسبة 30 % من إجمالي الناتج المحلي