صدى البلد:
2024-07-04@03:06:55 GMT

فرج عامر: خفت على سمعة سموحة من أجاي

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

 كشف فرج عامر رئيس نادى سموحة أن هناك مكافأة خاصة للاعبي الفريق السكندرى  عقب الفوز على الزمالك بعد استعادة ثقة كبيرة رغم البداية غير الجيدة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز " دورى Nile “.

وأوضح فرج عامر خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" الحكم محمود البنا غير موفق أمس فى بعض القرارات التحكيمية امام الزمالك حيث لدينا أكثر من ركلة جزاء صحيحة وهذا الأمر حدث معنا فى كثير من المباريات السابقة هذا الموسم وخسارة العديد من النقاط ".

وتابع فرج عامر: " النيجيرى جونيور أجاى يقدم مستويات عالية مع فريق سموحة ولكن انتظر منه المزيد وكنت خايف على سمعة فريق سموحة من تقديم اللاعب شكوى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم وقمت بالحديث معه وخضع للعلاج بعد التشخيص الخطأ فى بداية الأمر ".

وأشار فرج عامر إلى أنه فى حال عدم فوز سموحة أمس كنت سأهاجم التحكيم بشكل كبير ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحكم محمود البنا الاتحاد الدولي لكرة القدم الدوري المصري الممتاز الدوري المصري بطولة الدوري المصري الممتاز رئيس نادي سموحة

إقرأ أيضاً:

بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم

تستكمل اليوم الثلاثاء، مباراة سموحة ضد بيراميدز، ضمن الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ألغيت بسبب حدوث حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز بنفس الظروف التي توقفت عليها، لكنها ستستكمل اليوم على أرضية ستاد برج العرب.

توقف مباراة بيراميدز وسموحة

وتوقفت مباراة بيراميدز مع مضيفه سموحة في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، وكانت نتيجة اللقاء التعادل بهدف لكل فريق، وستستكمل اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأبدى نادي بيراميدز في بيان رسمي اعتراضه على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق سموحة، وطالب بالحصول على الثلاث نقاط كون الفريق السكندري هو صاحب الملعب.

ويرى نادي بيراميدز أن مباراة فريقه أمام سموحة ألغيت بسبب مشاكل في الكهرباء أثرت على إضاءة الملعب، ولذلك كان يجب اعتبار الفريق السماوي فائزًا وفقًا للوائح رابطة الأندية.

موقف بيراميدز وسموحة في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بعد خوضه 26 مباراة، وحقق الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراة وحيدة، سجل الفريق 43 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا، بينما يحتل فريق سموحة المركز السابع برصيد 39 نقطة.

مقالات مشابهة

  • غرائب وعجائب الكرة المصرية
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • فرج عامر: أغلقت التليفزيون بعد هدف بيراميدز الأول في شباك سموحة
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم
  • ثروت سويلم عن شكوى بيراميدز: مراضاة لملاك النادي ومن أمن العقاب أساء الأدب
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • خبير اللوائح يوضح مدى صحة استكمال مباراة سموحة وبيراميدز ويعلق على واقعة "جوميز"
  • خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية