شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الدويش عن إصابة طارق حامد هل تستحق الكرة مثل هذه الصورة؟، أعرب الإعلامي الرياضي محمد الدويش، عن تأثره بإصابة نجم الاتحاد، اللاعب المصري طارق حامد، التي تعرض لها أمس الأحد، في لقاء الصفاقسي التونسي، ضمن .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدويش عن إصابة طارق حامد: هل تستحق الكرة مثل هذه الصورة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدويش عن إصابة طارق حامد: هل تستحق الكرة مثل هذه...

أعرب الإعلامي الرياضي محمد الدويش، عن تأثره بإصابة نجم الاتحاد، اللاعب المصري طارق حامد، التي تعرض لها أمس الأحد، في لقاء الصفاقسي التونسي، ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال الدويش: “لن أُعيد نشر صورة اللاعب طارق حامد بعد إصابته في مباراة الاتحاد والصفاقسي، ولكنني أقول تعليقًا عليها: لاحول ولاقوة إلا بالله هل تستحق الكورة مثل هذه الصورة ؟الحمد لله على سلامة الكابتن طارق”.

وكان طارق حامد تعرض لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من لاعب الصفاقسي التونسي حسين علي، فيما طمأن اللاعب الجماهير عن حالته الصحية.

طارق حامد مطمئنا جمهوره: أنا بخير الحمد لله .. صور

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدويش عن إصابة طارق حامد: هل تستحق الكرة مثل هذه الصورة؟ وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، 10 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شمال شرق رام الله، واعتقلت كلا من: براء محمد عبد المجيد حامد (17 عاما)، ولؤي نوح فارس حامد (40 عاما)، ووليد خالد الباشا (17 عاما)، ومصطفى حامد (20 عاما)، وقسام رامي مبارك (18 عاما)، وأوس محمد طه حماد (17 عاما) بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد إياد برناط (23 عاما) من بلدة بلعين غرب رام الله للضغط على شقيقه عبد الخالق لتسليم نفسه، والطبيب أحمد دار موسى من بلدة بيت لقيا غرب رام الله، والشقيقين منتصر وأحمد صالح عنكوش من قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله للضغط على شقيقهما جميل لتسليم نفسه.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مسرحيون وجمهور: المهرجان بوابة عريضة للتلقي وتجارب تستحق المشاهدة
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"
  • الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024