شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن نزاهة تحيل قيادياً وإشرافيين سابقين في البلدية إلى النيابة العامة، أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد نزاهة عن إحالة قيادياً وإشرافيين سابقين في بلدية الكويت إلى النيابة العامة، لارتكابهم شبهة جريمتي تسهيل .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «نزاهة» تحيل قيادياً وإشرافيين سابقين في البلدية إلى النيابة العامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«نزاهة» تحيل قيادياً وإشرافيين سابقين في البلدية إلى...
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» عن إحالة قيادياً وإشرافيين سابقين في بلدية الكويت إلى النيابة العامة، لارتكابهم شبهة جريمتي تسهيل الاستيلاء على المال العام والإضرار غير...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «نزاهة» تحيل قيادياً وإشرافيين سابقين في البلدية إلى النيابة العامة وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفيفا سيصوت على قرار حظر الاتحاد الإسرائيلي بعد تأجلين سابقين

من المقرر أن يصوت مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الخميس على ما إذا كان ينبغي حظر الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم من كرة القدم العالمية.

وقالت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لـ "إسرائيل" (PACBI): إن "حظر إسرائيل من الفيفا يجب أن يكون أمرًا لا يحتاج إلى تفكير".

وأكدت الحملة في بيان لها أن "تصعد إسرائيل من إبادة غزة التي استمرت لمدة عام، مما أسفر عن مقتل 41 ألف فلسطيني على الأقل، وشن أعمال عنف شاملة في جميع أنحاء الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة، وشن عدوان غير مسبوق على لبنان، مما أسفر عن مقتل نحو 1900 شخصًا على الأقل وتشريد مليون شخص في غضون أيام قليلة".


وأضافت أن "إسرائيل قضت على البنية التحتية الرياضية الفلسطينية في غزة ودمرت الملاعب في الضفة الغربية المحتلة، بينما اضطر اتحاد كرة القدم اللبناني إلى تأجيل جميع مباريات كرة القدم إلى أجل غير مسمى بسبب المجازر الإسرائيلية في لبنان".

وذكرت أن اتحاد كرة القدم الإسرائيلي يضم ويدافع عن الحفاظ على فرق المستوطنات غير القانونية في دورياته الرسمية في انتهاك للقانون الدولي وقوانين "الفيفا".

وقالت "حدد الفيفا بالفعل التصويت على حظر إسرائيل، ثم أرجأه، ليس مرة واحدة بل مرتين، وفي المرتين كان الهدف هو حماية إسرائيل من المساءلة والسماح لها بالمشاركة في الأحداث الرياضية المهمة، مثل الألعاب الأولمبية ومباريات دوري الأمم".

واضافت "تعتقد الفيفا أنها تستطيع أن تتعبنا من الدعوة إلى حظر إسرائيل، دعونا نظهر لهم أن لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة".

وفي تموز/ يوليو الماضي، أرجأ "الفيفا" النظر في طلب فلسطيني باستبعاد "إسرائيل" من المنافسات الدولية للعبة إلى ما بعد دورة ألعاب باريس الصيفية، قائلا إن الطرفين طلبا مزيدا من الوقت لتقديم دفوعهما.


وتقدم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بطلب لاستبعاد "إسرائيل" في أيار/ مايو الماضي بسبب الحرب في غزة، بينما أمر الفيفا بتقييم قانوني للموقف ووعد بالنظر في الأمر في اجتماع غير عادي لمجلسه في تموز/ يوليو الماضي.

وفي نهاية آب/ أغسطس الماضي، أعلن الاتحاد الدولي مرة أخرى أنه سينظر الآن في مقترحات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ضد الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وفق ما ذكرت صحيفة ديكيان هيرالد.

وأرجأ "الفيفا" مرة أخرى قراره بشأن طلب فلسطيني بإيقاف "إسرائيل" عن المشاركة في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة.

مقالات مشابهة

  • النائب العام: واقعات جنائية لـ 120 مترشحا للانتخابات البلدية من أصل 2389
  • 120 مرشحاً للانتخابات البلدية ملاحقون في جنايات وجنح
  • «نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية
  • البلدية: التعاون مستمر مع الجهات الحكومية لإزالة منشآت قريبة من أنابيب النفط شمالي البلاد
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • فيفا سيصوت على قرار حظر الاتحاد الإسرائيلي بعد تأجيلين سابقين
  • الفيفا سيصوت على قرار حظر الاتحاد الإسرائيلي بعد تأجلين سابقين
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • جامعة المنوفية تحيل أستاذ إلى التحقيق بسبب ألفاظ مسيئة في المحاضرة