يسدل الستار ، اليوم الاثنين ، على منافسات الجولة 21 ل الدوري الممتاز بمواجهتين في السابعة مساءً الأولى تجمع بين طلائع الجيش والمصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية والثانية تقام بين بيراميدز ومودرن فيوتشر على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويسعى بيراميدز لتعزيز صدارة الدوري التي يتربع عليها برصيد 38 نقطة بقيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش الذي حقق 4 انتصارات متتالية مؤخراً.

ويعتمد بيراميدز على أبرز نجومه إبراهيم عادل ومصطفى فتحي ووليد الكرتي وفيستون مايلي في غياب رمضان صبحي للإيقاف بينما يحتل فيوتشر المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة بقيادة مدربه تامر مصطفى الذي يضع رهانه على تألق مهاجمه أحمد عاطف وخبرات محمد فاروق وعبد الكبير الوادي.

في المقابل ، يسعى المصري لمواصلة صحوته مع مدربه علي ماهر في مواجهة طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني.

ويحتل المصري المركز الثاني برصيد 34 نقطة ، ويعتمد الفريق البورسعيدي على أبرز لاعبيه صلاح محسن والحارس محمود جاد وحسين السيد وكريم العراقي.

ويحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 28 نقطة بقيادة أبرز عناصره أحمد سمير وجودوين شيكا والحارس محمد شعبان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الممتاز المصري البورسعيدي طلائع الجيش بيراميدز فيوتشر

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

حقق الثنائي فريدة خليل ومازن شعبان الميدالية البرونزية لمنافسات التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين، والمقامة خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري، على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

وجمع مازن وفريدة 1347 نقطة ليحصلا على المركز الثالث، بعد ثنائي فرنسا لويزون كاسالي وفيجو لافيلا المتوجان بالذهبية برصيد 1358 والثنائي الألماني ايزير دونتا وتيم لي بالمركز الثاني.

ورفعت مصر رصيدها من الميداليات للرقم 6 مع اليوم الختامي، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي احرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر ب 1241 نقطة، في أول أيام البطولة.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

يذكر أن ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة للاتحاد المصري للخماسي الحديث قد فاز بجائزة أفضل مدرب في منافسات نهائي فردي الناشئين ببطولة العالم.

وقام بتسليم الميداليات كلا من: اللواء حازم الدمهوجي نائب رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ودكتور شادي عبدالعزيز أمين صندوق الاتحاد المصري وكابتن عوض سامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ودكتور باسل جميل عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة