شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توجيهات رئاسية برعاية أسر الشهداء وتقديم أفضل الخدمات لهم، جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بالهيئة وخططها وبرامجها للعام 1445هـ، وما نفذته من أنشطة وبرامج خلال العام المنصرم، بما يخدم أسر الشهداء .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيهات رئاسية برعاية أسر الشهداء وتقديم أفضل الخدمات لهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيهات رئاسية برعاية أسر الشهداء وتقديم أفضل...

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بالهيئة وخططها وبرامجها للعام 1445هـ، وما نفذته من أنشطة وبرامج خلال العام المنصرم، بما يخدم أسر الشهداء والاهتمام بهم.

وتطرق اللقاء إلى خطط الهيئة لتحسين أوضاع أسر الشهداء تقديراً للتضحيات التي سطرها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد الرئيس المشاط، الحرص على رعاية أسر الشهداء وتقديم ما يمكن تقديمه لهم، نظير تضحيات ذويهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى السنوات الماضية.

وأشار إلى أن رعاية أسر الشهداء تحتل أولوية لدى المجلس السياسي الأعلى عرفاناً بدورهم وتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن اليمن.

وحث فخامة الرئيس الجهات المعنية وذات العلاقة على التعاون مع الهيئة لتقديم أفضل الخدمات لأسر الشهداء.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام مجلس الوزراء محمد قاسم الكبسي، قدّم رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، تقريراً لفخامة الرئيس عن أعمال الهيئة ومهامها وأنشطتها وبرامجها وجهودها في سبيل رعاية أسر الشهداء وذويهم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيهات رئاسية برعاية أسر الشهداء وتقديم أفضل الخدمات لهم وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء: توجيهات من القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تولى الدكتور محمود عصمت منصبه الجديد كوزير للكهرباء والطاقة المتجددة خلفا للدكتور محمد شاكر المرقبى في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى  رئيس مجلس الوزراء.

أكد عصمت على الدور الهام والمحورى لهذا القطاع الحيوى حيث يعتبر تأمين الإمداد بالكهرباء مسألة أمن قومى ، لانه الركيزة الأساسية للتنمية في شتى مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بالإهتمام الكامل بتحسين جودة التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموطن، وحسم شكاوى المواطنين من خلال المنظومة المتكاملة الموجودة بالوزارة  وخفض نسبة الفقد.

وشدد عصمت على استكمال ما بناه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء السابق والعاملين في القطاع، مشيرًا إلى أنه سيتم التركيز على الاعتماد على الطاقة الجديدة وتحقيق قيمة مضافة ونوفر منها طاقة مستقرة للشبكات، مع مراجعة تكاليف التوزيع والإنتاج، ومراقبة شبكات التوزيع بالوسائل الحديثة.

وأضاف أنه جارٍ التنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل مشكلة الانقطاعات وتأمين التغذية الكهربابائية وفقاً لأعلى معايير الجودة وتحسين الإنتاجية والكفاءة وذلك من خلال توفير خدمات الكهرباء ذات جودة عالية وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تؤثر في الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس متقدماً بالشكر إلى القيادة السياسية على ثقتها في توليه حقيبة الكهرباء والطاقة المتجددة وأكد عصمت أنه سوف يسعى جاهداً إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية والعمل على استقرار التغذية الكهربائية.

يذكر أن الدكتور محمود عصمت من مواليد محافظة القاهرة ، حاصل على بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء من جامعة القاهرة، والدكتوراه في هندسة القوى الكهربائية من جامعة داهاوس بكندا ، بدأ حياته العملية عضو هيئة تدريس بكلية الهندسة ثم انتقل  للعمل مهندساً بهيئة قناة السويس وشركة بناء السفن في الاسماعيلية وبورسعيد.

شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي 2013 إلى 2014 ، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية من 2014 إلى 2016 ، ويعتبر من رجال الأعمال  المتخصصين في مجال صناعة الزجاج بالمنطقة الصناعية في العاشر من رمضان.

تولى  عصمت منصب وزير قطاع الأعمال العام منذ أغسطس 2022.

مقالات مشابهة

  • تلال الفسطاط ومبادرة رئاسية.. توجيهات عاجلة من رئيس الوزراء لزيادة المساحات الخضراء
  • مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز
  • صرف إعاشة أبناء الشهداء لشهر ذي الحجة .. اعتبارا من اليوم
  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بحل مشكلة قطع الكهرباء في أسرع وقت
  • وزير الصحة لـ «حقائق وأسرار»: توجيهات رئاسية بالإنفاق على التعليم والصحة بشكل لائق
  • صرف اعاشة ابناء الشهداء اعتبارا من اليوم
  • إيقاف تراخيص مكاتب استقدام مخالفة
  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار الأسعار والتأكد من جودة السلع
  • وزير الكهرباء: توجيهات من القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن