شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لترسيم الحدود مع الكويت تحرك نيابي لاستضافة وزير الخارجية، كشفت عضو مجلس النواب سهيلة السلطاني، عن تحرك نيابي لاستضافة وزير الخارجية حول ملف ترسيم الحدود مع الكويت، فيما اكدت ان هنالك العديد من التساؤلات .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لترسيم الحدود مع الكويت.

. تحرك نيابي لاستضافة وزير الخارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لترسيم الحدود مع الكويت.. تحرك نيابي لاستضافة وزير...

كشفت عضو مجلس النواب سهيلة السلطاني، عن تحرك نيابي لاستضافة وزير الخارجية حول ملف ترسيم الحدود مع الكويت، فيما اكدت ان هنالك العديد من التساؤلات المبهمة الخاصة بالوفد المفاوض ستوجه الى وزارة الخارجية.

وقالت السلطاني، في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “وزارة الخارجية هي الجهة المعنية الاولى بهذا الملف السيادي من اجل انهاء التجاوزات والسرقات للحقول النفطية والغازية العراقية”، مبينة ان “حراك الاستضافة تم من كتلة الصادقون النيابية في البرلمان”.

وتابعت، انه “تم طلب الخرائط الدولية لترسيم الحدود وضمان عدم التعدي على حقوق العراق الإقليمية “، لافتة الى انه “من الضروري تحرك الحكومة نحو ارجاع الأجزاء التي منحها النظام البائد الى الكويت”.

واردفت: انه “على الحكومة أيضا دعم هذا الملف لما فيه من أهمية اقتصادية كبيرة ستعود على البلد، فضلا عن انهاء التجاوزات الإقليمية على حقول العراق”، مشيرة الى ان “هنالك العديد من التساؤلات المبهمة الخاصة بالوفد المفاوض والملف باكمله تحتاج الى إجابات واضحة من وزارة الخارجية”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لترسيم الحدود مع الكويت.. تحرك نيابي لاستضافة وزير الخارجية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس سليمان: آمل ان يحمل وزير الخارجية الايراني مهمة وقف اطلاق النار

قال الرئيس العماد ميشال سليمان في تصريح اليوم: "نأمل ان يكون وزير الخارجية الايراني حاملاً معه مهمة وقف اطلاق النار، واطلاق يد الجيش، وحصر السلاح بيده والقرار بيد الدولة، اي تطبيق القرار الدولي  ١٧٠١ تطبيقاً دقيقاً وكاملاً بمندرجاته كافة".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • الرئيس سليمان: آمل ان يحمل وزير الخارجية الايراني مهمة وقف اطلاق النار
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت
  • وزير الخارجية الإيرانية في بيروت
  • وزير الخارجية العراقي: البدء بحوارات مع دولة الكويت لحل المشاكل العالقة قريبا
  • وزارة الخارجية تستضيف اجتماعا موسعا لمتابعة التحضيرات الجارية لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي
  • وزير الخارجية يناقش التطورات الراهنة مع المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • سمو وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان