شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن في تحد للسعودية أبوظبي تعلن عدم التنازل عن ساحل حضرموت، خاص وكالة الصحافة اليمنية كشف كاتب ومحلل سياسي إماراتي مقرب من الرئيس الإمارات ي بن زايد، عن نوايا بلاده .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في تحد للسعودية.. أبوظبي تعلن عدم التنازل عن ساحل حضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في تحد للسعودية.. أبوظبي تعلن عدم التنازل عن ساحل...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// كشف كاتب ومحلل سياسي إماراتي مقرب من الرئيس الإماراتي بن زايد، عن نوايا بلاده الاستمرار في احتلال ساحل حضرموت وعدم التنازل عنه لأي جهة. وقال محمود البلوشي على منصة “تويتر”: سنوات ونحن نتواجد في حضرموت الساحل وضحينا بخيرة شباب الإمارات في عمر الزهور في سبيل تحرير المكلا من الإرهاب، واليوم يأتي من يتنكر للجميل”. وأضاف: “بالمختصر وبعيد عن الكلام الوايد، حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها، والسعودية عليها تأمين الوادي من الإرهاب والاخوان”، حسب قوله. وشهدت محافظة حضرموت شرق اليمن، توترات كبيرة بين الفصائل المسلحة التابع للإمارات ونظيرتها التابعة للسعودية وصلت إلى حد تهديد “الانتقالي” باقتلاع المنطقة العسكرية الأولى من الوادي ضمن تحت ذريعة محاربة الإرهاب.

سنوات ونحن نتواجد في حضرموت الساحل وضحينا بخيرة شباب الإمارات في عمر الزهور في سبيل تحرير المكلا من الإرهاب، واليوم يأتي من يتنكر للجميل بالمختصر وبعيد عن الكلام الوايد ، حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها ، والسعودية عليها تأمين الوادي من الإرهاب والاخوان.

— محمود البلوشي (@mahommood2023) July 30, 2023

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في تحد للسعودية.. أبوظبي تعلن عدم التنازل عن ساحل حضرموت وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة من الإرهاب

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الجمهور خلال أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13، خاصة بعد اختطاف أولاد «ليلى» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، إذ أن زوجها «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قرر أن يرد على تهديدها ويخطف أولاده من أجل المساومة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 13

ضمن أحداث الحلقة 13، تم القبض على «ليلى» بسبب اقتحامها لـ فيلا «خالد»، وهو الذي قام بالإبلاغ عنها بسبب اتفاقه مع زوجها أكرم، ولكن «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل لم تستسلم لذلك، وذهبت إليه في منزله واتهمته بالتحرش حتى وافق على التنازل عن المحضر الذي حرره ضد ليلى.

وليد فواز يضرب رحاب الجمل

اكتشف زوج الفنانة رحاب الجمل الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حقيقة معرفة «فاتن» زوجته لمكان الأموال التي يخفيها عنهم، وقام بضربها حتى اكتشف أن ملابسها ممزقة، بعد أن كانت موجود عند «خالد» وأجبرته على التنازل عن المحضر، وقام بضربها بشدة حتى سقط على الأرض غريقة بدمها.

مقالات مشابهة

  • خلال زيارته للسعودية.. شريف فتحي يبحث سبل التعاون في مجال السياحة
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • كهرباء وادي حضرموت تعلن تخفيض ساعات التشغيل بسبب نقص الوقود
  • رسالة مفتوحة تدعو لعدم التصويت للسعودية في الأمم المتحدة
  • القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف مواقع عسكرية في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس5
  • حيثيات حكم على موظف عام بتهمة الرشوة
  • وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر بالجيش اللبناني: لم نرصد أي توغل بري إسرائيلي
  • ننشر حيثيات إدانة موظف عام بتهمة الرشوة
  • السودان يوجه دعوة للسعودية بشأن النفط والغاز والبحر الأحمر وتحرك عن شركة أرامكو
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت