يبدأ الإسماعيلي لخوض مواجهة الداخلية في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عصر يوم الخميس المقبل بالإسماعيلية ببطولة الدوري الممتاز.

وطالب إيهاب جلال المدير الفني من لاعبي الفريق بضرورة مواصلة الإنتصارات عقب الفوز على فاركو من أجل عدم التعرض للضغوط والمعاناة من شبح الهبوط مثل الخمس المواسم الماضية .

ويعمل جلال خلال الفترة الحالية على دراسة نقاط قوة وضعف فريق الداخلية من أجل التركيز عليها واستغلالها في المباراة القادمة .

وكشف الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بالاسماعيلي عن إصابة الثنائي أحمد الشيخ و محمد بيومي بشد في العضلة الخلفية.

وقال طبيب الفريق: "الشيخ وبيومي سيخضعان لفحوصات طبية خلال ساعات للاطمئنان على حالتهما الصحية".

وعلى جانب اخر، كلف مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن ،  أبو طالب العيسوي نجم الإسماعيلي السابق بالسفر إلى  كوت ديفوار،  لبدء رحلة كشافية لانتقاء اللاعبين الموهوبين فى مختلف المراكز من أجل ضمهم للقلعة الصفراء.

وأبرم المجلس في وقت سابق التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة فى اكتشاف المواهب بالقارة السمراء، للبحث عن لاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم كافة فرق النادى بعناصر متميزة.

ويحضر  أبو طالب، أثناء وجوده في كوت ديفوار، دورة للأكاديميات يشارك بها عدة أندية إفريقية ويتابعها عدد من كشافي الأندية الأوروبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي الدوري الممتاز الداخلية ايهاب جلال فاركو هشام مصطفى أحمد الشيخ محمد بيومي

إقرأ أيضاً:

متابعات ميدانية مكثفة وجولات تفقدية لرئيس منطقة الإسماعيليّة الأزهرية لامتحانات الثانوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت منطقة الإسماعيلية الأزهرية جولات ميدانية مكثفة ومستمرة لمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وتفقد فضيلة الشيخ ممدوح عبدالجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية، يرافقه عبدالحميد حسن، مسؤول أمن المنطقة، اليوم الأربعاء، سير العمل بلجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية.

 وزار فضيلته مجمع لجان معهد فتيات آل نوح الثانوي والذي يضم ( معهد فتيات آل سهمود النموذجي، معهد فتيات عمر بن عبد العزيز النموذجي، معهد فتيات آل نوح النموذجي)، وذلك في وجود الأستاذ أشرف سيف، مدير إدارة التعليم النوعي.

كما تفقد لجنة معهد بنين أبو خروع المشتركة بإدارة أبوصوير، في وجود الدكتورة شيماء حسين، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، وعلي نصيري، مدير إدارة التنسيق، وذلك لمتابعة انتظام أعمال اللجان، وتهيئة سبل نجاح الامتحانات.

وأكد فضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد، أهمية توفير الراحة والهدوء للطلاب، مشددًا على أهمية التواصل المباشر والمستمر مع غرفة العمليات والمتابعة بالمنطقة؛ وقد أدى طلاب القسم العلمي، الامتحان في مادة التفاضل والتكامل.

مقالات مشابهة

  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • متابعات ميدانية مكثفة وجولات تفقدية لرئيس منطقة الإسماعيليّة الأزهرية لامتحانات الثانوية
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا