ثقافة وفن، لحظات أليمة بين حسن يوسف وجثمان ابنه صور، ودّعع الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي نجلهما عبدالله للمرة الأخيرة قبل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لحظات أليمة بين حسن يوسف وجثمان ابنه (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لحظات أليمة بين حسن يوسف وجثمان ابنه (صور)

 ودّعع الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي نجلهما عبدالله للمرة الأخيرة قبل دفنه في مقابر العائلة، في مشهد تقشعر له الأبدان بين ملامح الصدمة والحزن الشديد.

لحظات أليمة بين حسن يوسف وجثمان نجله عبدالله:

 لحق حسن يوسف وشمس البارودي بابنهما لإتمام شعائر صلاة الجنازة ومن ثَم دفنه، مع هول صدمة الفراق المفاجئ دون وداع، خصوصًا أنه في ريعان شبابه وكان يتمتع بأحلام وطموحات ومستوى ثقافي عالٍ، ومهارة في السباحة، وفي نهاية المطاف مات غرقًا أثناء قضاء عطلته داخل إحدى قرى الساحل الشمالي.

حسن يسوسف وزوجته شمس البارودي من مراسم جنازة نجلهما

 وقف حسن يوسف أمام جثمان نجله عبدالله داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، مع لحظاته الأخيرة في الحياة، وكأنه لم يستطع توديعه فتحدث بصوت يكسوه الحزن بأن عبدالله كان ماهرًا في السباحة ويشارك في مسابقات عدة ويفوز بها بجدارة، وفي النهاية “يغرق في مترين”، وسط دموع خافتة وصمت تام من الحضور.

 كان عبدالله حسن يوسف أصغر أشقائه من مواليد 1988 ولديه 3 أشقاء ناريمان ومحمود وعمر، درس الطيران في أوكرانيا، بجانب دراسته للإعلام في جامعة بيروت بلبنان.

 وجاء خبر غرق عبدالله حسن يوسف صدمة مفجعة للوسط الفني بالكامل، فهو أصغر أبناء حسن يوسف وشمس البارودي، وكان بعيدًا تمامًا عن الأضواء الفنية.

 كان من المفترض إقامة مراسم الجنازة بعد ظهر اليوم لكن تم تأجيلها إلى صلاة العصر لحين الانتهاء من إجراءات خروج الجثمان من المستشفى في الإسكندرية استعدادًا لنقله إلى القاهرة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لحظات أليمة بين حسن يوسف وجثمان ابنه (صور) وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلماني: مصر تعيش لحظات فارقة تستوجب التكاتف لمواجهة التحديات الراهنة

أكد النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، أهمية مناقشة الحوار الوطني لقضايا الأمن القومى، بعد توجيه الرئيس السيسي ومٌطالبته للحوار الوطني بإعطاء قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية أولوية في فعاليات الحوار خلال الفترة الحالية، والمٌقبلة في ضوء ما تشهده المنطقة من تطورات شديدة الخطورة منذ العدوان الإسرائيلي الدموي على قطاع غزة، التي تعقدت وزادت حدتها بعد العدوان الإسرائيلي مكتمل الأركان على لبنان.

التحديات الراهنة

وأوضح عضو مجلس النواب في تصريحات صحفية، أن مصر تعيش لحظات فارقة تستوجب من الجميع التكاتف والاتحاد لمواجهة التحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة، وتلقي بظلالها على الأوضاع الأمنية في المنطقة، حفاظًا على الأمن القومي المصري، وحماية للأمن والاستقرار ودعمًا للجهود التنموية التي تعمل عليها القيادة السياسية والدولة المصرية.

وأضاف النائب أحمد إدريس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أرسل العديد من الرسائل المهمة، التي تؤكد موقف مصر الثابت فيما يخص الأمن القومي، مُحذرًا من خطورة الشائعات التي تٌسهم في زعزعة الأمن في مصر، خاصة في ظل الوضع المضطرب في المنطقة.

التطورات السريعة في المنطقة

وأشار إلى أن مناقشة ملف الأمن القومي بات أمرًا مهمًا في ظل التطورات السريعة في المنطقة، مؤكدًا أن الحوار الوطني يحمل مهمة قومية جليلة يتابعها الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: «إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع قضايا الأمن القومي على أجندة الحوار الوطني، تعزز الجبهة الداخلية وتسهم في دعم الديمقراطية المصرية في ظل التطورات الإقليمية الراهنة، ويسهم في تعميق الوعي لدى الرأي العام الداخلي حول المخاطر الراهنة»، لافتا إلى أن هذه الخطوة تدعم وحدة الصف الوطني وتٌساهم في خلق توافق سياسي حول القضايا المحورية التي تهم الوطن.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. لحظات رومانسية مع الحبيب
  • والد همام الهمامي يُهديه بكرة من الهجن ويطلق عليها اسم الخلود
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • عضو بـ«النواب»: مصر تعيش لحظات فارقة تستوجب التكاتف لمواجهة التحديات الراهنة
  • لحظات الرعب في تل أبيب.. هروب جماعي للإسرائيليين عقب هجوم إيران (فيديو)
  • لحظات تحبس الأنفاس.. تفاصيل العملية البرية في لبنان
  • عامل يتهم مدرسا بالاعتداء على ابنه بالضرب فى البدرشين
  • برلماني: مصر تعيش لحظات فارقة تستوجب التكاتف لمواجهة التحديات الراهنة
  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام