صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اكتمال وصول الوفود المشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين بأبوظبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أبوظبي في 31 يوليو وام أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة عن اكتمال وصول الوفود الدولية المشاركة في بطولة .، والان مشاهدة التفاصيل.

اكتمال وصول الوفود المشاركة في بطولة العالم للفنون...

أبوظبي في 31 يوليو/ وام/ أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة عن اكتمال وصول الوفود الدولية المشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في أبوظبي، والتي تقام في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية بين 2 و5 أغسطس، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وقال محمد الحوسني، عضو لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة : “ بدأت الوفود المشاركة في البطولة بالوصول إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي قبل أسبوع، وذلك في إطار متابعة تحضيراتها واستعدادتها والتعرف على طبيعة الأجواء والمناخ العام للمنافسات للوصول إلى الجاهزية الكاملة التي تمكنها من المنافسة على اللقب”.

من جانبه، قال تولي بليستد، مدرب المنتخب الوطني : “ أثق بقدرة اللاعبين على تقديم عروض جيدة في هذه البطولة، ولا سيما مع الاستعداد الجيد والحالة البدينة والذهنية الممتازة التي يتمتعون بها. ويضم منتخبنا الوطني نخبة من اللاعبين حرصنا على إدراجهم في معسكر تدريبي لتوفير بيئة إيجابية تتيح لهم الفرصة للتدرب وإبراز أفضل ما لديهم خلال التمارين، بما يمكنهم من تقديم أداء متميز والمنافسة على أعلى المستويات”.

ويتضمن جدول بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين منافسات فئة C للناشئين للأشبال 12 و13 عاماً التي تقام يوم الأربعاء، ومنافسات فئة B للأشبال 14 و 15 عاماً التي تقام يوم الخميس، بالإضافة إلى منافسات فئة A للناشئين 16 و 17 عاماً التي تقام يوميّ الجمعة والسبت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اكتمال وصول الوفود المشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين بأبوظبي وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اكتمال المرحلة الثانية من دراسةالإمارات لمحاكاة الفضاء

أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء، اليوم، عن اكتمال المرحلة الثانية من ثاني دراسة ضمن برنامج الإمارات لمحاكاة الفضاء، التي شارك فيها الإماراتي شريف الرميثي، وذلك ضمن أبحاث محاكاة مهمات الاستكشاف البشرية "هيرا". أكد المركز أن الرميثي، رفقة أعضاء الطاقم الذي يضم كلا من جيسون لي، وستيفاني نافارو، وبايومي ويجيسيكارا، خرج من مجمع "هيرا" اليوم في تمام الساعة 2:20 صباحاً بتوقيت الإمارات.

يأتي ختام المرحلة الثانية من الدراسة عقب قضاء الرميثي 45 يوماً داخل مجمع "هيرا"، الذي يُعد موطناً فريداً من 3 طوابق مُصمم لتمكين العلماء خلال هذه المهمة التناظرية، من دراسة كيفية تكيف أفراد الطاقم مع العزلة والحبس والظروف البعيدة عن الأرض، من خلال تكرار الظروف الشبيهة بالفضاء على الأرض.

وأجرى طاقم الدراسة أبحاثا علمية وتشغيلية طوال محاكاة مهمتهم إلى كوكب المريخ، بما في ذلك "المشي" على سطح الكوكب الأحمر باستخدام الواقع الافتراضي. كما واجهوا تأخيرات متزايدة في الاتصالات وصلت إلى 5 دقائق مع مركز التحكم في المهمة أثناء اقترابهم من المريخ.

وبعد خروجهم، سيبقى الطاقم في مركز جونسون للفضاء لمدة 7 أيام. وخلال هذه الفترة، سيقوم بملء استبيانات ما بعد المهمة والمشاركة في مناقشات مع مديري وعلماء"هيرا"، إضافة إلى تقديم البيانات اللازمة للدراسات المتعلقة بديناميكيات الطاقم وصحتهم.

وأعرب سالم حميد المري، مدير عام مركز محمد بن راشد للفضاء، عن فخره باكتمال المرحلة الثانية قائلاً: "إنجاز هذه الدراسة يمثل نقلة نوعية في رؤيتنا لاستكشاف الفضاء. المحاكاة على الأرض ضرورية لإعداد رواد الفضاء لمهمات طويلة الأمد. برنامج الإمارات لمحاكاة الفضاء، بالتعاون مع وكالة ناسا، يعكس التزامنا بالبحث العلمي وترسيخ مكانة الإمارات في مجال الفضاء".

أخبار ذات صلة اليوم.. الرميثي يغادر مجمع أبحاث هيرا في «ناسا» 4 اختبارات بيئية على «MBZ-SAT»

أضاف عدنان الريس: "مشاركتنا سمحت بتضمين أهدافنا ضمن الأبحاث الشاملة للمهمات البشرية، ما يعزز استعدادنا للمهمات المستقبلية للقمر والمريخ".

شارك شريف الرميثي تجربته قائلاً: "كانت تجربة رائعة، واجهنا تحديات عيش مماثلة للفضاء، وفخور بتمثيل الإمارات في هذا الجهد الدولي".

تتكون ثاني دراسة ضمن برنامج الإمارات لمحاكاة الفضاء من 4 مراحل مختلفة، وتشمل إجراء 18 دراسة حول صحة الإنسان. وتهدف التجارب التي تجرى على الأرض إلى تقييم الاستجابات الفسيولوجية والسلوكية والنفسية لأفراد الطاقم في بيئة مشابهة لما سيواجهه رواد الفضاء في رحلة إلى المريخ. بالإضافة إلى الجهود الدولية، تُساهم كل من جامعة الإمارات العربية المتحدة، وجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، والجامعة الأميركية في الشارقة بـ 6 دراسات في مجالات متنوعة.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من الدراسة الثانية لبرنامج الإمارات لمحاكاة الفضاء انتهت في 11 مارس 2024، بينما ستبدأ المرحلتان الثالثة والرابعة في 9 أغسطس 2024 و1 نوفمبر 2024 على التوالي.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • قطر: حلبة الفنون القتالية المختلطة الرئيسية في الشرق الأوسط
  • وكالة أنباء كوريا الجنوبية: كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا
  • علي الدين سلامة يمثل مصر في أكبر بطولة دولية لناشئى الجولف باسكتلندا
  • اكتمال المرحلة الثانية من دراسةالإمارات لمحاكاة الفضاء
  • لقاء بكركي مع بارولين... الوفود المشاركة بدأت بالوصول
  • انطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • 41 ميدالية متنوعة لسورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية
  • أوكرانيا: إصابة 12 شخصا في قصف روسي على منطقة "دونيتسك"
  • الأكاديمية العربية تستعد لبطولة العالم للناشئين للخماسى الحديث بالإسكندرية