شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الوحدة الإمارتي يهزم شباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية، فاز فريق الوحدة الإمارتي على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوحدة الإمارتي يهزم شباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوحدة الإمارتي يهزم شباب بلوزداد الجزائري في...

فاز فريق الوحدة الإمارتي على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية.

ثنائية الوحدة جاءت بتوقيع كريستيان جوانكا بينما سجل ايمن بوقرة هدف شباب بلوزداد.

بهذه النتيجة تأهل الوحدة إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية بعد فوزه في على الكويت الكويتي ثم الوحدة ويتبقى له مباراة أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

تمكن فريق الرجاء المغربى من تحقيق فوز قاتل على نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائرى بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى البطولة العربية، في المباراة التي أحتضنها ملعب " مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية".

ويقع الرجاء المغربي بجوار شباب بلوزداد في المجموعة الرابعة بجانب أندية الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوحدة الإمارتي يهزم شباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم

 

اعترف جوش سارجنت، لاعب المنتخب الأمريكي، بأنه "شعر بالصدمة والانزعاج والإحباط" بسبب خروج فريقه من دور المجموعات ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، التي تستضيفها بلاده حاليا، ما جعل "من السهل قول أشياء سلبية" عن الفريق.

لاعب أمريكا بعد توديع الكوبا: أنا مصدوم

بدا المهاجم، الذي تم إحضاره من مقاعد البدلاء للعب آخر 25 دقيقة من المباراة التي خسرها المنتخب الأمريكي (0-1) أمام نظيره الأوروجواياني الليلة الماضية في كانساس سيتي، بحالة يائسة عندما تحدث لوسائل الإعلام بعد وداع المسابقة، لكنه شدد على أن وحدة الفريق أصبحت الآن أساسية للتحرك إلى الأمام.

وشارك سارجنت في مباراتين كبديل خلال البطولة، وسط شكوك بعدم جاهزيته بعد تعرضه لإصابة متكررة في كاحل القدم مع فريق نورويتش سيتي الإنجليزي خلال الموسم المنصرم، حيث تعافى قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة.

وقال سارجنت (24 عاما): "نعم، بالطبع أنا مصدوم. لدينا فريق يجب أن يتجاوز بالتأكيد مراحل المجموعات، لذلك نحن جميعا نشعر بالاستياء من ذلك".

وأضاف اللاعب الأمريكي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية "من الصعب حقا التعبير عن ذلك بالكلمات في الوقت الحالي، بالطبع الجميع محبط ويشعر بخيبة الأمل".

وأوضح سارجنت: "منتخب أوروجواي فريق جيد حقا. لسوء الحظ، لم نقم بما يكفي لكسر حواجزهم وتسجيل هدف".

وتابع: "أعتقد أنه كفريق وكطاقم تدريبي، سيتعين على الجميع الاجتماع معا وحل هذا الأمر لأنه غير مقبول أن يحدث ذلك في ظل القدرات الحالية التي يتمتع بها الفريق. إنني لا أحاول إلقاء اللوم على أي شخص، لقد فعلنا ذلك بأنفسنا ويجب أن يكون الأمر أفضل"

وأشار سارجنت "الآن سنذهب كل واحد منا في طريقه المنفصل. الكثير منا لديه بضعة أسابيع لقضاء العطلة قبل أن نعود لأنديتنا، سنجتمع مع عائلاتنا، ونحاول صرف أذهاننا عن تلك الأمور وإعادة ضبطها لأنك بحاجة للاستعداد والعودة مجددا في الموسم المقبل".

واختتم نجم منتخب الولايات المتحدة حديثه قائلا: "سيستغرق الأمر بضعة أيام ولكنك ستمضي قدما في النهاية".

وكان المنتخب الأمريكي ودع كوبا أمريكا 2024 بعدما حل ثالثا في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في البطولة، حيث تغلب على بوليفيا، قبل أن يخسر أمام بنما وأوروجواي.

ويستعد منتخب الولايات المتحدة لخوض غمار نهائيات كأس العالم عام 2026، التي يستضيفها على ملاعبه رفقة المكسيك وكندا.

 

مقالات مشابهة

  • الخليج يحصل على موافقة لجنة الاستدامة للتعاقد مع دونيس
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • الليبي سعد الفلاح يهزم البلجيكي ساجورا بالضربة الفنية القاضية