صحافة العرب:
2024-06-30@03:00:18 GMT

اخبار aljaras يسرا اللوزي: بنتي بدأت تسمع كويس

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

اخبار aljaras يسرا اللوزي: بنتي بدأت تسمع كويس

اخبار aljaras، يسرا اللوزي بنتي بدأت تسمع كويس،حلت الفنانة المصرية يسرا_اللوزي، ضيفة على برنامج كلمة أخيرة ، على قناة ON ، وكشفت .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يسرا اللوزي: بنتي بدأت تسمع كويس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يسرا اللوزي: بنتي بدأت تسمع كويس

حلت الفنانة المصرية يسرا_اللوزي، ضيفة على برنامج (كلمة أخيرة)، على قناة (ON)، وكشفت العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، بالإضافة عن حديثها عن مرض ابنتها وتعرضها للتنمر.

قالت اللوزي: (بكيت لما غنيت لبنتي سنة ونص من غير ما تسمعني وتأخرنا في علاجها، بنتي عمرها دلوقتي 8 سنين وبدأت تتكلم وتتواصل مع أصحابها).

اقرأ: شيرين تلتقي بسميرة سعيد وماذا قالت لها الأخيرة؟ – صور

تابعت: (في الأول خوفت افتح راس واحدة عمرها سنة ونص، وكنت راضية بتعليمها لغة الإشارة، بدون تعريضها لمخاطرة العملية والتخدير، لكن زوجي شجعني وصمم على أخذ خطوات فعلية).

اضافت: (في تحسن بعد العملية وبنتي مكانتش بتسمع خالص، دلوقتي بتتكلم لكن صعب تسمع صوت من التليفزيون أو الكمبيوتر، وأي حد عنده ضعف سمع مهما كانت عمليته ناجحة بيعتمد على قراءة الشفايف).

وأوضحت يسرا اللوزي أن نسبة نجاح العملية تزيد في حالة وجود عصب سمعي سليم، وهي الحالة التي لا توجد عند ابنتها، ومن المتوقع أن يحتاج تحسين التخاطب عندها عامين أو ثلاثة أعوام، مع بذل الكثير من الجهد من الأسرة وأي شخص يتعامل مع الطفل في هذه الحالة.

212.235.15.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا اللوزي: بنتي بدأت تسمع كويس وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لماذا بدأت "بيتكوين" مشواراً جديداً للهبوط؟

الاقتصاد نيوز - متابعة

سجلت العملة الرقمية المشفرة "بيتكوين" أدنى مستوى لها منذ نحو شهرين، وهو ما فتح الباب أمام تساؤلات الكثيرين عن السبب وراء هذا الانخفاض، وما إذا كان الاتجاه العام لحركة "بيتكوين" سيظل هابطاً.

وبحسب بيانات منصة (CoinGecko) التي اطلعت عليها "العربية نت" فقد هبطت عملة البيتكوين خلال تداولات الخميس إلى أدنى مستوى لها منذ الثاني من مايو الماضي، بعد أن أثرت مجموعة من عوامل ضغط البيع عليها، حيث تم تداول عملة البيتكوين عند مستوى 60 ألفاً و871 دولاراً أميركياً.

وانخفضت العملة المشفرة الأكبر في العالم من حيث القيمة السوقية بأكثر من 10% حتى الآن هذا الشهر، ومع ذلك فلا تزال مرتفعة جداً مقارنة بمستوياتها خلال العام الماضي، حيث تسجل ارتفاعاً بنسبة 100% تقريباً خلال الأشهر الـ12 الماضية.

 

وفي المقابل فان "بيتكوين" لا تزال منخفضة بنسبة تزيد عن 17% عن أعلى مستوى قياسي لها وهو 73 ألفاً و798 دولاراً والذي تم تسجيله في منتصف مارس الماضي. وانخفضت العملات المشفرة الأخرى، مثل إيثريوم وسولانا بنسبة 0.6% و0.2% على التوالي خلال تداولات الخميس.

وقالت تقارير إخبارية نشرتها وسائل الاعلام البريطانية إن الأصول الرقمية فشلت في الارتباط بمؤشرات الأسهم، التي ظلت مزدهرة هذا الأسبوع، حيث أغلق مؤشر (S&P500) وناسداك المركب على ارتفاع في نهاية التداول يوم الأربعاء.

وبحسب مصادر السوق فخلال الأسبوع الماضي ظهرت عدة عوامل أدت إلى زيادة ضغط البيع على عملة البيتكوين، ومن بينها إعلان بورصة (Mt.Gox) أن دائنيها سيبدأون في تلقي مدفوعات يبلغ مجموعها حوالي 142 ألف بيتكوين، بقيمة تقارب 9 مليارات دولار، بدءاً من يوليو، أي خلال أيام من الان.

ولا يزال المستثمرون حذرين بشأن احتمال أن يبدأ هؤلاء الدائنون في التخلص من عملات البيتكوين المعاد توزيعها حديثاً في البورصات بعد الانتظار لأكثر من عقد من الزمن لاستلامها.

ويوم الثلاثاء الماضي أظهر تحليل أجرته شركة (Arkham Intelligence) أن الحكومة الألمانية حولت مؤخراً 24 مليون دولار من عملة البيتكوين المصادرة إلى بورصات العملات المشفرة. ونشأت تحويلات البيتكوين هذه من محفظة متصلة بمكتب الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية، ويسود الاعتقاد بأنها مرتبطة بمصادرة تمت في عام 2013 لما يقرب من 50 ألف بيتكوين من موقع على الإنترنت لقرصنة الأفلام.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق
  • حبس المتهمة بقتل طفلة في طبرق بعد أن عذبتها حتى الموت
  • قادة إسرائيل ولغة الدم
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • حفريات في أطلس المغرب عمرها 500 مليون سنة
  • عمرها 100 عام وتعمل 50 ساعة أسبوعيا.. كيف تحافظ «مريم» على صحتها؟
  • الجيش الإسرائيلي: نداهم بنية تحتية معادية في الشجاعية
  • لماذا بدأت "بيتكوين" مشواراً جديداً للهبوط؟
  • جيش الاحتلال: قوات الفرقة 98 بدأت عملية في حي الشجاعية شرق غزة
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي