شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نبض السعودية تدشين المشروع الثامن لجراحة قلب الأطفال بحضرموت، دشّن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمركز نبض الحياة بالمكلا، المشروع الثامن لجراحة القلب المفتوح والقسطرة للأطفال ضمن برنامج نبض .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نبض السعودية.

. تدشين المشروع الثامن لجراحة قلب الأطفال بحضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نبض السعودية.. تدشين المشروع الثامن لجراحة قلب...

دشّن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمركز نبض الحياة بالمكلا، المشروع الثامن لجراحة القلب المفتوح والقسطرة للأطفال ضمن برنامج نبض السعودية 2 التطوعي لأمراض وجراحة القلب الذي ينفذه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ويستهدف المشروع الذي يقام خلال الفترة من 31 يوليو حتى 5 أغسطس 2023م، ويضم طاقم طبي مقتدر من المملكة العربية السعودية مكون من 32 طبيبًا، إجراء نحو 25 عملية قلب معقدة في اليوم، في مقدمتهم الاستشاري الكبير في أمراض وجراحة القلب الدكتور زهير الهليس.

وذلك ضمن برنامج نبض السعودية الذي يستهدف في مرحلته الثانية إجراء نحو 5000 عملية قلب بمركز نبض الحياة بالمكلا للمرضى من جميع محافظات الوطن، من خلال تنفيذ حملتين للقلب شهريًا للأطفال والكبار، إلى جانب 40 عملية في اليوم يشهدها المركز على أيدي الطاقم الطبي المحلي.

برنامج نبض السعودية

وأعرب محافظ حضرموت عن سعادته بتدشين المشروع الثامن ضمن برنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض وجراحة القلب.

وأكد أن ما يشاهده المرء من أعمال إنسانية جليلة تلامس أغلى عضو في الإنسان أمر تعجز عن وصفه اللسان، ويتجسد في أرقى مراتب العمل الإنساني، ويُجسّد المدلول الحقيقي للإغاثة الذي تواصله على الدوام المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال "هنا في حضرموت نَبضَ قلب السعودية ذات يوم.. ولن يتوقف".

جراحة قلب الاطفال

وأعرب الدكتور ابراهيم الدوسري عن سعادته والوفد الطبي السعودي لتدشين المشروع الثامن في جراحة قلب الأطفال، عقب اختتام المخيم الطبي التطوعي للجراحة التجميلية وعلاج التشوهات.

وقدم الشكر لكرم الضيافة والتسهيلات التي تلاقيها الطواقم الطبية في حضرموت.

على صعيد آخر، بحث محافظ حضرموت، ترتيبات الفريق الرياضي السعودي لتدشين دورتين تدريبيتين في مجالي تدريب وتحكيم كرة القدم لنحو 50 مدربًا وحكمًا من أبناء المحافظة.

مركز الملك سلمان

وتدارس المحافظ مع الطاقم الرياضي من الاتحاد السعودي لكرة القدم جوانب التعاون في المجالات الرياضية ذات الاحتياج، شاكرًا تعاون مركز الملك سلمان والاتحاد السعودي لكرة القدم، اللذان يجسّدان من خلال الطاقمين الطبي والرياضي مبدأ "العقل السليم في الجسم السليم" منطلقين من أهمية الرياضة في صنع جيل شاب قادر على العطاء والبناء.

وأكد أهمية التعاون في المجال الرياضي الذي يحظى بشعبية جارفة، وتعد هذه الزيارة باكورته نحو آفاق أوسع من التعاون في هذا المجال.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبض السعودية.. تدشين المشروع الثامن لجراحة قلب الأطفال بحضرموت وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ حضرموت الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

ورد الآن: انقلاب مفاجئ لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن وحضرموت اليوم

العملة اليمنية (وكالات)

رصد "مساحة نت" آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي في كل من العاصمة صنعاء ومدينة عدن ومحافظة حضرموت خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، 17 أيلول، 2024، والتي جاءت على النحو الموضح في السطور التالية وفق مصادر مصرفية.

في عدن:

اقرأ أيضاً اجتماع هول الأول من نوعه بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما دار فيه 16 سبتمبر، 2024 عاجل: السنوار يبعث برسالة هامة إلى عبدالملك الحوثي (نص الرسالة) 16 سبتمبر، 2024

دولار امريكي = 1911 : 1905

ريال سعودي = 498.5 : 498

 

في حضرموت:

دولار امريكي = 1911 : 1905

ريال سعودي = 498.5 : 498

 

في صنعاء:

دولار امريكي = 522 : 524

ريال سعودي = 138.5 : 139

يورو = 642.06 : 646

مقالات مشابهة

  • وضع حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مستشفى في سيئون بدعم كويتي
  • هذا موعد إنطلاق إنجاز مشروع مصنع حليب الأطفال الرضع بالجزائر
  • تدشين المرحلة الثانية من زراعة الأراضي القابلة للزراعة في المراوعة بالحديدة
  • تدشين زراعة 7 الاف معاد اراضي صالبة في المراوعة
  • تدشين المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية بحجة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • زرع منظّم التدفق الأذيني لطفل عمره 5 سنوات
  • عبدالغفار: المشروع القومي للتنمية يتضمن 3 برامج فرعية موجهة لكل فئة عمرية
  • السعودية.. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم
  • ورد الآن: انقلاب مفاجئ لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن وحضرموت اليوم