إيرادات مرتفعة نجح فيلم السرب تحقيقها في دور العرض السينمائي، وذلك بعد ما احتفظ بصدارة شباك الإيرادات على مدار الخمس أيام الماضية، ووصل إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم حتى الآن إلى 13.5 مليون جنيه، وذلك وفقًا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

الإيرادات اليومية لفيلم السرب

وحقق فيلم السرب في أول أيامه بالسينمات، الأربعاء الماضي إيرادات بلغت 1.6 مليون جنيه، وفي اليوم التالي ارتفعت الإيرادات 2.2 مليون جنيه، ومع اليوم الثالث بلغت الإيرادات 3 ملايين جنيه، وفي اليوم الرابع حقق الفيلم 2.4 مليون جنيه، بينما حقق الفيلم أعلى إيرادات يومية عن أمس الأحد محققًا 4.3 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتجاوز الفيلم حاجز الـ15 مليون جنيه خلال الساعات المقبلة.

أبطال فيلم السرب

ولاقى فيلم السرب ردود أفعال إيجابية من الجمهور بعد الأيام الأولى لطرحه في دور العرض السينمائي، ويحمل الفيلم توقيع المخرج أحمد نادر جلال.

ويشارك في بطولة الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، دياب، محمود عبد المغني، مصطفى فهمي، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف: آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، كريم فهمي، أحمد فهمي، إسلام جمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السرب فيلم السرب قصة فيلم السرب أبطال فيلم السرب إيرادات فيلم السرب فیلم السرب ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي

 

 

 

يستعد صناع مسلسل "السرب" لطرح حلقات العمل وذلك في شهر سبتمبر المقبل على أحد المنصات الإلكترونية، والعمل مقتبس عن مسلسل أسترالي يحمل اسم " seven types of Ambiguity"

 

 

وقد استقر صناع مسلسل النجم خالد النبوي الجديد على اسم "السرب" أن يكون هو الاسم النهائي للعمل بعد أن كان  يحمل اسم " حالة إنكار"، وقد بدأ فريق العمل في تصوير المشاهد ليكون جاهز للعرض في الموسم الشتوي المقبل. 

 

 

تفاصيل مسلسل سراب

 

 

مسلسل سراب من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي هاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

 

 

مسلسل سراب تدور في إطار اجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

 

 

آخر أعمال خالد النبوي: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال خالد النبوي هو فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

وقد احتل فيلم أهل الكهف المركز الأخير في شباك التذاكر منذ طرحه بدور العرض السينمائية مع انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى. 

 

حيث تذلل الفيلم شباك التذاكر أمس الخميس محتلًا  المركز الرابع والأخير، محققا إيرادات بلغت 320 ألف جنيه فقط لا غير.

 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"