شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انقلابيو النيجر يحتجزون 4 وزراء وزعيم الحزب الحاكم، صراحة نيوز أفادت وكالة 8220;فرانس برس 8221; بأن انقلابيي النيجر اعتقلوا 4 وزراء وزعيم الحزب الحاكم في البلاد. ونقلت الوكالة عن بيان صدر .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقلابيو النيجر يحتجزون 4 وزراء وزعيم الحزب الحاكم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقلابيو النيجر يحتجزون 4 وزراء وزعيم الحزب الحاكم

صراحة نيوز- أفادت وكالة “فرانس برس” بأن انقلابيي النيجر اعتقلوا 4 وزراء وزعيم الحزب الحاكم في البلاد. ونقلت الوكالة عن بيان صدر عن الحزب الحاكم بالنيجر: “تم احتجاز… 4 وزراء ووزير سابق وزعيم الحزب (الرئيس) محمد بازوم”.

وأضاف الحزب أن الانقلابيين احتجزوا وزراء النفط ماهامان ساني محمدو، والتعدين – أوسيني حديزاتو، والداخلية – حمدو سولي، والنقل – عمر الما. كما تم احتجاز زعيم حزب رئيس الدولة وهو “حزب الديمقراطية والاشتراكية في جمهورية النيجر”، فورماكوي جادو.

ودعا حزب الرئيس بازوم إلى “الإفراج الفوري” عن المسؤولين المحتجزين. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انقلابيو النيجر يحتجزون 4 وزراء وزعيم الحزب الحاكم وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: إسرائيل حولت معبر رفح الفلسطيني إلى ساحة قتال

قال أحمد عبد الرازق، مُراسل قناة «إكسترا نيوز» من معبر رفح المصري، إن اليوم الخميس هو الـ142 يومًا على إغلاق معبر رفح من الجانب الفلسطيني، وسيطرة قوات الاحتلال الإسرائيلي على مرافقه، ورفع العلم الإسرائيلي عليه.

الاحتلال الإسرائيلي يحول ساحة معبر رفح الفلسطيني إلى ميدان قتال

وأضاف «عبد الرازق» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي حولت ساحة معبر رفح الفلسطيني إلى ميدان قتال، ونقطة انطلاق لعمل الجرافات التي قامت بهدم البيوت والمربعات السكنية، وإزالة عدد من الأحياء لتسهيل عملية تسيير آليات الاحتلال داخل قطاع غزة.

قطاع غزة مُحاصر به أكثر من مليون و 900 ألف فلسطيني

وتابع: «حسبما أفادت المنظمات الأممية أن هناك حصار يطال مليون و900 ألف فلسطيني، وغلق قوات الاحتلال الإسرائيلي للجانب الآخر من المعبر خّلف نحو 12 ألف مصابا وجريحا يحتاجون إلى السفر للخارج للعلاج الفوري، فضلا أن مرضى السرطان لا يجدون أماكن يأخذون بها الجرعات، ولا يجدون العلاج نظرًا لخروج 43 مستشفى و80 مركزا صحيا عن الخدمة».

مقالات مشابهة

  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق (تفاصيل)
  • بعد فوزه برئاسة الحزب الحاكم.. وزير دفاع سابق سيصبح رئيس وزراء اليابان
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • أزمة إنسانية ومعاناة كبيرة.. شفق نيوز تدخل مراكز إيواء النازحين في لبنان (صور)
  • اللجنة المركزية لتظاهرات تشرين تكشف لشفق نيوز تفاصيل إحياء الذكرى
  • إيشيبا يفوز بانتخابات رئاسة الحزب الحاكم في اليابان
  • وزير الدفاع الياباني السابق يفوز برئاسة الحزب الحاكم 
  • تفاصيل انتخاب الحزب الحاكم في اليابان زعيما جديدا ليصبح رئيساً للحكومة
  • «المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل حولت معبر رفح الفلسطيني إلى ساحة قتال