صحافة العرب:
2024-10-02@22:20:22 GMT

بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة، العُمانية بدأت مساء اليوم الأعمال التشغيلية للمشروع الترفيهي حديقة النسيم المائية بصلالة كأحد المشروعات الجديدة التي تسهم في تعزيز القطاع .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة
"العُمانية": بدأت مساء اليوم الأعمال التشغيلية للمشروع الترفيهي "حديقة النسيم المائية" بصلالة كأحد المشروعات الجديدة التي تسهم في تعزيز القطاع السياحي والترفيهي...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان وأمريكا تبحثان تعزيز الشراكة التعليمية والبحثية

استقبلت معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وفدا من مجلس الأعمال العماني الأمريكي "OABC" بحضور ممثلين عن شركة (Mindpropel) الأمريكية لخدمات الذكاء الاصطناعي، وعدد من ممثلي المؤسسات التعليمية الخاصة المعنية بتقنية المعلومات، هدف اللقاء إلى تعزيز الشراكات بين سلطنة عمان والولايات المتحدة الأمريكية في المجالات التعليمية والبحثية.

استعرض اللقاء جوانب التعاون الممكنة بين المؤسسات التعليمية والمجلس وأكدت ريبيكا أولسون الرئيسة التنفيذية لـمجلس الأعمال العماني الأمريكي "OABC" على التزام المجلس بدعم أعضائه من خلال تعزيز فرص التعاون والاستثمار، وضمان استفادة الأطراف من الجانبين من العلاقة المتنامية بين سلطنة عُمان والولايات المتحدة، وأشارت إلى أهمية استغلال اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة وسلطنة عُمان، والإمكانات التي لا تزال غير مستغلة لتعزيز التعاون واستكشاف الفرص في الجوانب التعليمية والبحثية والتدريبية.

من جانبها دعت معالي الوزيرة ممثلي المؤسسات التعليمية لبحث فرص التعاون مع نظيراتها من المؤسسات التعليمية الأمريكية في المجالات التعليمية والتدريبية والبحثية عبر مجلس الأعمال العماني الأمريكي "OABC".

وعلى هامش اللقاء استعرضت شركة (Mindpropel)الأمريكية خدماتها وبرامجها وخبرتها الطويلة في استحداث تقنيات متقدمة للذكاء الاصطناعي للأغراض التعليمية والتدريبية والاستشارية والتسويق الرقمي. وركز الوفد الذي تفاعل مع مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية والبحثية، على رغبته في تعزيز الشراكات الاستراتيجية واستكشاف فرص جديدة للتعاون في سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
  • قرار جديد من الحكومة بشأن تشغيل حدائق الفسطاط
  • وزير الري يلتقى السفيرة الأمريكية بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون في مجال الموارد المائية
  • مشروع "الحديقة الذكية" في بطولة الدلتا الروبوت.. يوفر المياه ويواكب رؤية مصر 2030
  • وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بمدينة أسوان الجديدة
  • رفع التصنيف الائتماني خطوة إضافية نحو تعزيز الاقتصاد
  • سلطنة عمان وأمريكا تبحثان تعزيز الشراكة التعليمية والبحثية
  • بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
  • وزير الإسكان يتابع خطة تشغيل مشروع "the zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان
  • تعديل مسارين لباص عمّان… تفاصيل