صحافة العرب:
2024-10-02@02:24:18 GMT

السوبر المصري "الجديد" في أبوظبي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

السوبر المصري 'الجديد' في أبوظبي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوبر المصري الجديد في أبوظبي، بغداد اليوم متابعةستستضيف العاصمة الإمارات ية أبوظبي الكأس السوبر المصرية للأبطال لأربعة مواسم اعتباراً من 2023، بحسب ما أعلن الاتحاد .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوبر المصري "الجديد" في أبوظبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوبر المصري "الجديد" في أبوظبي

بغداد اليوم - متابعة

ستستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي الكأس السوبر المصرية للأبطال لأربعة مواسم اعتباراً من 2023، بحسب ما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي، الاثنين.

وكانت أبوظبي استضافت السوبر المصري في ست نسخ سابقة.

وسيعتمد النظام الجديد على مشاركة 4 فرق للمرّة الأولى بمسمى "كأس السوبر المصري للأبطال".

ويشارك الأهلي بطل الدوري، سيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية المحترفة، بيراميدز وصيف الدوري وبطل كأس مصر في نسخة 2022-2023 الذي تأجل حسم لقبها، مع بداية الموسم المقبل.

وفي حال حصول بطل الدوري على كأس مصر يُستبدل بوصيف الكأس، وفي حال فوز بطل الكأس بكأس الرابطة يشارك وصيف الكأس. وفي حال تكرار نفس الفريق في البطولات المذكورة، تُمنح أولوية المشاركة حسب ترتيب الدوري.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوبر المصري "الجديد" في أبوظبي وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوبر المصری بغداد الیوم فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد سفر بعثة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر، للمشاركة في البطولة التي سيتنافس فيها أيضا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق

وفي إطار الاستعدادات، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ليكون رئيسًا للبعثة في الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد الدماطي اجتماعا مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للفريق، لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق والاستعدادات اللازمة، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات سفر اللاعبين في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • ثاني الزيودي ورئيس وزراء جزر سليمان يفتتحان مقر السفارة الجديد في أبوظبي
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك