تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تزامنا مع إجازة شم النسيم، سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني لتأمين رحلات المواطنين.

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، انسيابا في الطريق، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهد نفق الأزهر انتظام  فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمرانتظمت الحركة أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت انتظمت حركة المرور بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم سيولة مرورية مبيرة، وكذلك الأمر انتظمت الحركة المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وسيولة مرورية  للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وانتظمت الحركة  أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم، وهو الحال بشارع صلاح سالم والطيران.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شم النسيم سيولة مرورية القاهرة الجيزة ميدان التحرير كورنيش النيل نفق الازهر غمرة المعادى حلوان سیولة مروریة

إقرأ أيضاً:

البورصة تخسر 5.1 مليار جنيه في نهاية تعاملات الإثنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباينت مؤشرات البورصة في نهاية تعاملات جلسة اليوم الاثنين، وانخفض رأس المال السوقي بنحو 5.1 مليار جنيه، مدفوعة بمبيعات المستثمرين الأجانب ، ليسجل في الختام 1.831 تريليون جنيه.

وهبط المؤشر الرئيسي للسوق "EGX30"  بنسبة 0.59%، ليغلق عند مستوى 26,902.4 نقطة، وكذلك مؤشر "EGX100" بنحو 0.03%، ليغلق عند مستوى 8,808.14 نقطة.

وانخفض أيضا مؤشر EGX 33 Shariah بنسبة 0.62%، ليغلق عند مستوى 2,660.88 نقطة. 

كما تراجع مؤشر "EGX30 Capped"  بنسبة 0.66% ليغلق عند 33,046.73 نقطة وكذلك مؤشر EGX30-TR بنسبة 0.58%، ليغلق عند مستوى 11,625.01 نقطة،

بينما ارتفع مؤشر" EWI- EGX70" بنسبة 0.11%، ليغلق عند مستوى 6,109.78 نقطة، وكذلك مؤشر EGX SP بنسبة 0.14%، ليغلق عند مستوى 5,564.67 نقطة.

كما سيطر على تعاملات المستثمرين المصريين والعرب الاتجاه الشرائي، مسجلين صافي بلغ 195.1 مليون جنيه، 2 مليون جنيه على الترتيب، بينما اتجهت تعاملات المستثمرين الأجانب نحو البيع مسجلين صافي بلغ 197.1 مليون جنيه.

وسجلت قيم التداولات اليوم لتسجل نحو 2.7 مليار جنيه، وذلك بعد التداول على 1.1 مليار سهم، من خلال 105.4 ألف صفقة منفذ.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بميادين القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • طرق دبي تنفذ تحسينات مرورية على 3 شوارع حيوية في المنخول
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور الأسبوع.. كثافات مرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء
  • طقس شديد الحرارة يسيطر على مصر اليوم الإثنين 24 يونيو ولمدة أسبوع
  • إلغاء 11 إشارة مرورية لضمان انسيابية الطرق في الخُبر
  • البورصة تخسر 5.1 مليار جنيه في نهاية تعاملات الإثنين