الفن واهله، خاص شريف بديع يكشف كواليس فيلم تاج لتامر حسني لأول مرة،يشارك الفنان شريف بديع في فيلم تاج لتامر حسني، وظهر بدور مراسل يستجوب الشخصية التي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص- شريف بديع يكشف كواليس فيلم تاج لتامر حسني لأول مرة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص- شريف بديع يكشف كواليس فيلم تاج لتامر حسني لأول...

يشارك الفنان شريف بديع في فيلم تاج لتامر حسني، وظهر بدور مراسل يستجوب الشخصية التي يقوم بها تامر في أحداث الفيلم والتي تدعى  "تاج" بعدما أنقذ الناس من حادث وقوع اتوبيس في المياة من فوق كوبري مرتفع.

وكشف شريف بديع في تصريح خاص لـ عن أسرار في كواليس تعاونه مع تامر حسني

أوضح شريف بديع أن الأستعدادات لفيلم تاج لم تكن بسهولة وهذا بسبب تزامن تصوير   مسلسل "رشيد " الذي شارك به في سباق رمضان مع فيلم تاج

وواجهت شريف مشكلة "الراكور" أو  ما تسمى بخطأ في التصوير حيث كان ظهوره في مسلسل رشيد دون دقن على عكس فيلم تاج وهو ما جعله يتصرف بذكاء ليحافظ على نجاح الفيلم بالإضافة لحرصه الشديد في الحفاظ على علاقة حبه  بتامر حسني.

كيف كان تصرف شريف بديع ؟

وكشف  أنه لجأ لحل هذه المشكلة عن طريق شراء دقن صناعية من ميزانيته الخاصة، وبدأ في تركيبها بدقة حتى تظهر كما لو كانت دقنه الطبيعية لاستكمال المشاهد دون "راكور ".

ما هى أحداث فيلم تاج ؟

يسجد تامر حسني خلال أحداث ثورة الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات.

من هم فريق عمل الفيلم ؟  

يشارك تامر حسني في الفيلم بجانب عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، ساندي، ليلي عز العرب، هالة فاخر، أحمد بدير، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

ماذا فعل تامر حسني لتسويق الفيلم ؟

قام تامر حسني بعمل حركة ذكية وهى جولات دعائية للفيلم في عدد من السينمات، حيث تواجد في عدد منهم لمشاهدة الفيلم مع الجمهور، وحقق تواجد بنسبة كبيرة وصلت لحشد جماهيري ضخم.

هل يوجد جزء جديد من فيلم تاج ؟

حقق فيلم تاج نجاح كبير جدًا، ومن اليوم بدأت الأستعدادات لطرحه في سينمات أمريكا وكندا، وهو ما دفع تامر حسني للإعلان عن وجود جزء ثاني من الفيلم استجابة لمطالب الجمهور.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص- شريف بديع يكشف كواليس فيلم تاج لتامر حسني لأول مرة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)

وجه الفنان تامر حسني، رسالة غامضة، خلال الساعات الماضية، دون التوضيح عن سبب كتابتها والمقصود بها.

ونشر تامر حسني، صورة عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية على «إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «معادن الناس بتبان في الخصام، جملة من دهب».

تامر حسني
فيلم بحبك

وأعلنت منصة watch it، عن موعد عرض فيلم «بحبك» بطولة النجم تامر حسني، وهنا الزاهد، عبر شاشتها، وذلك يوم 2 من أكتوبر المقبل.

عُرض فيلم بحبك لـ تامر حسني، في دور العرض المصرية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه بين الجمهور، وشارك تامر حسني في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

أحداث فيلم «بحبك»

ودارت أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، ما يلفت إلى أن الفيلم الكوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة. ويشارك في بطولة الفيلم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضاًتامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات

«اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»

«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”
  • تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت"
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة