الفن واهله، أصالة نصري تطرح ديو برفقة ماجد المهندس غدا،تنتظر الفنانة أصالة طرح أغنية جديدة برفقة الفنان ماجد المهندس تحت عنوان الحب الابدي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أصالة نصري تطرح ديو برفقة ماجد المهندس غدا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أصالة نصري تطرح ديو برفقة ماجد المهندس غدا

تنتظر الفنانة أصالة طرح أغنية جديدة برفقة الفنان ماجد المهندس تحت عنوان الحب الابدي وذلك غدا في يوم الثلاثاء الموافق ١ أغسطس.

 كما طرحت شركة روتانا الشركة المنتجة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام معلنة عن طرح الديو غدا.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أصالة كانت أغنية "ما عرفتك" التي أنتجتها شركة الخوار للإنتاج الفني في أول تعاون مع الشاعرة الإماراتية المزن، والتي طرحتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

كلمات أغنية ما عرفتك

ما عرفتك يا غرامي ما هو إنت اللي عشقته حتى وجهك والملامح ما هي ذيك الأولية نظرتك قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته كأن روحك عافت أيام السنين العاطفية

كل جرحٍ بي زفرته كلّ حبٍ لك شهقته.

كل دربٍ لك مشيته بالوله روحة وجية ما بقى بحرٍ من بحوري لوصلك ما غرقته ما أدري وش أكثر أسوي ما بقى بي مقدرية

آه يا حلمٍ حطبته، في حناياي وحرقته آه يا حبٍ كتبته لين غنت، لين غنت، لين غنت الأبجدية آه يا حلمٍ حطبته (آه) في حناياي وحرقته آه يا حبٍ كتبته لين غنت، لين غنت، لين غنت الأبجدية

(ما عرفتك يا غرامي ما هو إنت اللي عشقته (ما هو إنت (حتى وجهك والملامح ما هي، ما هي ذيك الأولية (ما هي.

ما عرفتك يا غرامي ما هو إنت اللي عشقته (ما هو إنت (حتى وجهك والملامح ما هي، ما هي ذيك الأولية (ما هي (نظرتك قسوة عيونك (عيونك) تحكي شيٍ ما نطقته (شيٍ، شيٍ كأن روحك عافت أيام السنين العاطفية

كان قلبك ما يبيني قول يا أغلى من صدقته كان عينك ما تبيني قول لا تكذب عليّ يوم قلبي جا لقلبك جيت ويّاه وسبقته يوم قلبك صد قلبي قلت راح أغلى البرية

ما بقى بي إلاّ إنت وكلّ شي مني سرقته خذت حتى كبريائي في الهوى والنرجسية ما هُو إنت اللي تعلق في حناياي وعشقته ما عرفتك ولاّ يمكن ما هو أنا الأولية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أصالة نصري تطرح ديو برفقة ماجد المهندس غدا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنت اللی

إقرأ أيضاً:

حزب الله يؤكد مقتل علي كركي عندما كان برفقة نصرالله ونبيل قاووق في غارة الأحد

(CNN)-- أكد حزب الله مقتل شخصية بارزة أخرى في الجماعة المسلحة، علي كركي، في الغارة الجوية الإسرائيلية الضخمة على الضاحية الجنوبية لبيروت، الجمعة.

وقال حزب الله إن كركي قُتل إلى جانب حسن نصرالله.

وأشار الحزب إلى أن كركي كان قائد قوات الجبهة الجنوبية لحزب الله خلال العام الماضي، وخاض مواجهات سابقة مع إسرائيل في عامي 2000 و2006.

وقال الجيش الإسرائيلي، الأحد، إن أكثر من 20 عضوًا من حزب الله "من رتب مختلفة، كانوا موجودين في المقر تحت الأرض في بيروت" قُتلوا، بمن فيهم إبراهيم حسين جزيني - رئيس وحدة أمن نصرالله.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أن سمير توفيق ديب - مستشار نصرالله منذ فترة طويلة، قُتل أيضًا، وكذلك علي نايف أيوب، المسؤول عن تنسيق القوة النارية لحزب الله.

مقالات مشابهة

  • اليكم الحصيلة الأولية للغارتين على منطقة الجناح
  • الصناعات الحرفية العمانية .. أصالة تتجدد عبر الأجيال
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • استعدادات حفل ماجد المهندس في الكويت
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • برفقة فريق الخبراء..عقيل مفتن يطلع على عمل عدد من الاتحادات الوطنية
  • حزب الله يؤكد مقتل علي كركي عندما كان برفقة نصرالله ونبيل قاووق في غارة الأحد
  • كان برفقة نصرالله.. وزير خارجية إيران: مقتل قيادي في الحرس الثوري لن يمر دون رد