شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على تدريب الطاقة الشمسية بأسوان فى 12 معلومة، تتواصل الجهود لتنفيذ المبادرة الرئاسية مهنتك مستقبلك ، حيث تنفذ مديرية العمل بأسوان دورة تدريبية على الطاقة الشمسية لتأهيل الشباب لسوق العمل، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على تدريب الطاقة الشمسية بأسوان فى 12 معلومة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على تدريب الطاقة الشمسية بأسوان فى 12 معلومة
تتواصل الجهود لتنفيذ المبادرة الرئاسية "مهنتك مستقبلك"، حيث تنفذ مديرية العمل بأسوان دورة تدريبية على الطاقة الشمسية لتأهيل الشباب لسوق العمل، و"اليوم السابع" يقدم 12 معلومة، عن الدورة التدريبية التي تقام بالتعاون مع الامم المتحدة.

أولا: سيتم فتح باب التقديم للدورة التدريبية على الطاقة الشمسية بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة WFP.

 ثانيا:التقديم الكتروني وذلك فى الفترة من 24 إلى 29 يوليو الجارى

ثالثا:  يتم التقديم إلكترونياً "On Line " على الموقع //www.surveymonkey.com/r/solarPower2 

  رابعا: سيتم تنفيذ الدورة التدريبية بمركز التدريب المهنى التابع المديرية بالمحمودية للشباب من الجنسين وذوى الهمم.

 خامسا: هناك مميزات عديدة للتدريب تتمثل فى منح شهادة معتمدة من وزارة العمل وبرنامج الأغذية العالمى 

سادسا: صرف بدل إنتقال نقدى يومى قدرة 60 جنيهاً لكل متدرب تصرف فى نهاية الدورة التدريبية . سابعا: صرف وجبة خفيفة خلال اليوم التدريبى و أدوات كتابية وكل ما يلزم التدريب 

ثامنا: يتم إعطاء الأولوية فى فرص العمل التى توفرها المديرية داخل محافظة أسوان، وخارجها.

تاسعا:شروط التقديم الحصول على مؤهل عالى أو متوسط، وألا يزيد السن عن 35 سنة، وإجتياز المقابلة الشخصية.

عاشرا: تضم الأوراق المطلوبة صور من بطاقة الرقم القومى، والمؤهل الدراسى، وصورتين شخصيتين ، وأيضاً صورتين للموقف من التجنيد ، وشهادة قيد، وكعب عمل 

 حادي عشر: إرفاق السيرة الذاتية للمتقدم .

 ثاني عشر:من المقرر أن تصل مدة التدريب إلى 20 يوما.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تدريب الطاقة الشمسية بأسوان فى 12 معلومة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تنمية المشروعات" يواصل جهوده في التمكين الاقتصادي للمرأة ودعم ذوي الهمم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جهاز تنمية المشروعات، عن تنفيذه لعدد من الفاعليات والأنشطة التي تستهدف كل من المرأة وذوي الهمم من خلال إقامة دورات تدريبية مجانية تساعدهم على اكتساب مهارات جديدة تمكنهم من بدء مشروعاتهم الجديدة أو تطوير مشروعاتهم القائمة.

ولفت الجهاز إلى ان الدورات التدريبية، تتضمن برنامج تدريبي لتنمية المهارات الفنية لذوي الهمم في مجال الحرف اليدوية بجانب عدد من البرامج التدريبية في مجال ريادة الأعمال وتنمية مهارات العمل في فريق للسيدات في التجمعات الانتاجية الطبيعية، وذلك في إطار مشروع "المساهمة في خلق فرص عمل للمرأة في صعيد مصر من خلال تحسين قدراتهن وتنمية التجمعات المنتجة" والذي ينفذه الجهاز بالتعاون مع الوكالة الأسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية.

يأتي ذلك الاجراء في إطار حرص جهاز تنمية المشروعات على إتاحة وتقديم حزمة متنوعة من الدورات التدريبية لأصحاب المشروعات الصغيرة في مختلف القطاعات الإنتاجية الزراعية والصناعية والحرفية، بالتعاون مع مختلف شركاء التنمية ومنهم الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي والمؤسسة الدولية الاسلامية لتمويل التجارة ومركز تدريب التجارة الخارجية ، بجانب العمل من أجل المساهمة في تمكين المرأة وذوي الهمم خاصة في المناطق الريفية والحدودية.
 

وأشار الجهاز الى انه تم إقامة معسكر توجيهي لبناء قدرات السيدات في مجالات التغليف والجاهزية للتصدير والتجارة الاليكترونية وذلك ضمن أنشطة برنامج تأهيل وتدريب عدد 50 سيدة للتصدير في مجالات الحرف اليدوية والتراثية وذلك في إطار التعاون مع المؤسسة الدولية الاسلامية لتمويل التجارة ومركز تدريب التجارة الخارجية.

من جهته أكد باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات: أن الجهاز يعمل وفقا لعدد من المحاور المختلفة ومن أهمها بناء قدرات وتطوير مهارات المواطنين لمساعدتهم على التوجه للعمل الحر أو تطوير مشروعاتهم القائمة حيث يتعاون الجهاز مع مختلف شركاء التنمية لتنفيذ دورات تدريبية مجانية متنوعة بشكل دوري في كافة المحافظات لمساعدة أصحاب المشروعات على تطوير انتاجهم والمنافسة في الأسواق الداخلية والخارجية مما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل وتحسين المستوى الاقتصادي لأصحاب هذه المشروعات.

مقالات مشابهة

  • الأنبار تعلن عن تصنيع جهاز لتحلية وتنقية المياه يعمل على الطاقة الشمسية
  • ديوا تستقطب مشروعات بقيمة 43.6 مليار درهم
  • وزارة العمل تبدأ برامج تدريب مهنية لشباب وفتايات القاهرة
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على مميزات برنامج هندسة الطاقة بجامعة حلوان
  • “ديوا” تستقطب مشروعات بقيمة 43.6 مليار درهم بنظام المنتج المستقل للطاقة والمياه في 10 أعوام
  • "تنمية المشروعات" يواصل جهوده في التمكين الاقتصادي للمرأة ودعم ذوي الهمم
  • العمل: تسليم شهادات إتمام البرامج التدريبية المهنية لـ 40 فتاة في قنا
  • وزارة العمل تسلم شهادات إتمام التدريب المهني لخريجات الدورات التدريبية بقنا
  • دبي.. استقطاب استثمارات بـ 43.6 مليار درهم بنظام «المنتج المستقل» خلال 10 سنوات
  • للبنين والبنات بعد الإعدادية.. مميزات مدرسة الطاقة الشمسية الثانوية وشروط التقديم