شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجيش الأردني ينفذ التمرين التعبوي الوعد الحق 2، وتابع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، فعاليات التمرين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية بترا ، اليوم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الأردني ينفذ التمرين التعبوي "الوعد الحق - 2"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الأردني ينفذ التمرين التعبوي "الوعد الحق - 2"
وتابع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، فعاليات التمرين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، اليوم الإثنين.ولفت إلى أن التمرين نفذه اللواء الهاشمي الآلي 51، التابع للمنطقة الوسطى، بحضور اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأردني.وشمل التمرين محاكاة خوض القوات الأردنية لمعركة دفاعية تشارك فيها تشكيلات عسكرية مختلفة.كما تضمن استخدام أسلحة مضادة للدروع ورماية بالمدفعية وتنفيذ مهام لسلاح المهندسين، إضافة إلى رماية للدبابات والمشاة الآلية.وشهد التمرين تنفيذ مهام الإسناد الجوي من الطائرات المقاتلة والمروحيات، حسبما ذكرت الوكالة، التي أشارت إلى أن التمرين يهدف إلى اختبار مستوى الجاهزية القتالية للقوات المسلحة الأردنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الأردني ينفذ التمرين التعبوي "الوعد الحق - 2" وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجزائر: تحييد 30 إرهابياً خلال 6 أشهر

الجزائر (وكالات) 

أخبار ذات صلة أردوغان: نواصل مدَّ يد الصداقة إلى سوريا جيش النيجر: مقتل أكثر من 100 إرهابي

أعلن الجيش الجزائري، أمس، تحييد 30 إرهابيا وتوقيف 223 عنصر دعم للجماعات المسلحة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي. وقال الجيش، في بيان صادر عنه، إن وحدات ومفارز تابعة له نفذت خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2024 العديدَ مِن العمليات التي أسفرت عن «نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة والاستعداد الدائمين للقوات المسلحة بغرض التصدي لكافة محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد والذود عن سيادتها». وأوضح البيان أن «القوات المسلحة الجزائرية تمكنت في إطار مكافحة الإرهاب من تحييد 30 إرهابيا وتوقيف 223 عنصر دعم وكشف وتدمير 10 مخابئ كانت تستعمل من قبل الجماعات الإرهابية، مع استرجاع 26 قطعة سلاح ناري و23 قنبلة تقليدية الصنع، إضافة إلى كميات من الذخيرة».

مقالات مشابهة

  • الجزائر: تحييد 30 إرهابياً خلال 6 أشهر
  • وصول وفد التدقيق التابع للطيران المدني الأردني إلى مطار معيتيقة الدولي
  • جيش الاحتلال ينفذ عملية في مخيم بلاطة بنابلس
  • نعم، أردني وربّ الكعبة!!
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان”ويستمر الوعد”
  • عاجل | رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان للجزيرة: الشعب السوداني لن ينهزم والقوات المسلحة ستنتصر
  • ‏باسل الرفايعة يكتب .. أين مشكلة أحمد حسن الزعبي، الكاتب الساخر بمرارةٍ أردنيةٍ فصيحة، وموجعة؟!
  • تفاصيل انطلاق مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان"ويستمر الوعد" للدورة ال 38
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة