شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة سيف حمر عين، قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، اليوم، واجب العزاء في وفاة المغفور له سيف راشد حمر عين.وأعرب معاليه خلال زيارته .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة سيف حمر عين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة سيف حمر عين

قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، اليوم، واجب العزاء في وفاة المغفور له سيف راشد حمر عين.وأعرب معاليه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الندية برأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أنجال وذوي الفقيد داعياً الله عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.كما قدم واجب العزاء، كل من الشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك، والشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي، والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي، مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة، والشيخ صقر بن جمال بن صقر القاسمي، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين والمعزين في الدولة وعدد من دول مجلس التعاون الخليجي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة سيف حمر عين وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبارك الفاضل المهدي: وحل البلدوزر..!!!

مبارك الفاضل المهدي: وحل البلدوزر..!!!
سأفترض حسن النية فيما قال السيد مبارك الفاضل المهدي ، ولا أعرف من أين استنبط السيد مبارك الفاضل هذا الاستنتاج عن تيار واسع من الإسلاميين يطالب بابعاد البرهان؟ ، مع أن كل مطالبات الإسلاميين والمؤتمر الوطني تدعو الى ضرورة وحدة الصف ، وتماسك القوات المسلحة والاجهزة الأمنية ، بل تركوا السلطة بكلياتها و (تفهموا) رغبة ذات الاجهزة فى الحفاظ على تماسك المؤسسات العسكرية فى ابريل 2019م ..

هذه معركة كبيرة ليست مربوطة بأشخاص ، وليست غاية كيانات سياسية أو جماعات ، هى تحدى وطن فى وجوده وثباته ، وهى بالتالي محط اهتمام الجميع ، وليست حزب أو جماعة.. وهذا ما حدث..

لم يسمع السيد مبارك سوى الطنين فى راسه وغبينة بلا مبرر ، ولو كان يسمع ويقرأ فعلا لعرف ما هو دور الإسلاميين والتيار الوطنى وهم يتقدمون الصفوف وقدموا الارواح والدماء والعرق والمال والجهد ، لأن الوطن يستحق ، فعلوا ذلك دون من أو اذي أو تزلف إنتهازي معهود عند بعض سياسينا.. وهم بذلك فصيل من ابناء الوطن الذي تدافعوا زرافات ووحدانا للدفاع عن ارضهم وعرضهم وممتلكاتهم..

والسيد مبارك عرف الإسلاميين منذ بواكير صباه فى الجزيرة ابا 1971م وفى الجبهة الوطنية 1976م وكان وزيرا فى آخر حكوماتهم فى عهد الانقاذ وهم يعرفونه كذلك ، ولا داعى لسرد التفاصيل ..

السيد مبارك الفاضل المهدي بحاجة للخروج من وحل المواقف الانصرافية هذه ، وإن كنت على قناعة بان (وحل البلدوزر) فى طين الغبينة أقسى من ان يجر ..

د.ابراهيم الصديق على
6 يوليو 2024م

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • المعلا وسلطان بن أحمد والشيوخ يعزّون في وفاة سلطان بن صقر
  • حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • حاكم رأس الخيمة يقدم العزاء في وفاة سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • مبارك الفاضل المهدي: وحل البلدوزر..!!!
  • نهيان بن مبارك يفتتح معهد «برجيل» للأورام في أبوظبي
  • نهيان بن مبارك يفتتح معهد برجيل للأورام بمدينة برجيل الطبية في أبوظبي