ثقافة وفن، مهرجان العلمين 2023 تفاصيل حفل الرابر العالمي Russ،استكمالًا لليالي مهرجان العلمين 2023 الغنائية المميزة، تستقبل نجم الراب العالمي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان العلمين 2023- تفاصيل حفل الرابر العالمي Russ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان العلمين 2023- تفاصيل حفل الرابر العالمي Russ

استكمالًا لليالي مهرجان العلمين 2023 الغنائية المميزة، تستقبل نجم الراب العالمي Russ، ضمن فعالياته الفريدة من نوعها وتعد الأضخم في الشرق الاوسط.

تفاصيل حفل الرابر Russ في مهرجان العلمين 2023

ومن المقرر ان يقام الحفل في الـ 25 من أغسطس القادم، على أحد مسارح مهرجان العلمين 2023، التي زودت بتكنولجيا متصورة على المستوى السمعي والبصري.

تأتي مدينة العلمين بانطلاقة صيفية استثنائية فريدة من نوعها، بليالى مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي سنعيش في يومياته ابتداءً من 13 يوليو وحتى الـ 26 من أغسطس المقبل.

ومن المقرر إقامة الأحداث والفعاليات في ثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة على مدار الـ24 ساعة، مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.

مهرجان العلمين 2023.. حفلات غنائية غير مسبوقة التجهيزات

  ومن ناحية الحفلات الغنائية، سيستضيف مهرجان العلمين 2023 أبرز نجوم الغناء محليًا ودوليًا وعالميًا، بجانب عروض للطائرات RC، وعدد من البطولات “التجديف، بادل عالمية دولية، كرة القدم الشاطئية، ترياثلون سباق ثلاثي”.

تأتي مدينة العلمين الجديدة بتجربة سياحية متكاملة، وذلك من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، وتبنى على مساحة 260 ألف فدان.

مدينة الفنون في العلمين ومحتوياتها 

تشمل مدينة الفنون قاعات تدريب وأوبرا وسينمات، ومسرح روماني لحفلات والعروض الترفيهية، ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى لتنمية المهارات البدوية الموجودة بالمنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

نبذة عن مدينة العلمين

  تتميز مدينة العلمين الجديدة بتواجد الأبراج شهقة الارتفاع التي تعطي للمدينة الطابع العالمي العصري، حيث يبلغ ارتفاعها 100 متر بعدد 15 برجًا، بتكلفة تبلغ نحو 28 مليار جنيه.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان العلمين 2023- تفاصيل حفل الرابر العالمي Russ وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین 2023 مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" في مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة

يشهد الفيلم التونسي "تهليلة" للمخرجة أماني جعفر عرضه العالمي الأول في الدورة السادسة من مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة في تركيا “3 - 6 أكتوبر”، سيعرض الفيلم ست مرات خلال المهرجان، بما في ذلك ندوة نقاشية مع المخرجة بعد العرض يوم الجمعة 4 أكتوبر الساعة 5 مساءً.

قصة الفيلم وإنتاجه

 

"تهليلة" هو إنتاج تونسي سويدي مشترك، يتتبع رحلة نور، الشابة الفلسطينية التي تتابع دراستها في السويد. أثناء تجولها في شوارع ستوكهولم، تدرك أنها فقدت شيئًا عزيزًا عليها، مما يعيدها إلى ذكرياتها المؤلمة مع الاحتلال وذكريات عائلتها، بما في ذلك تهويدة فقدتها منذ زمن طويل.

رؤية المخرجة وراء الفيلم

 

في حديثها عن الفكرة التي ألهمتها لصنع الفيلم، أوضحت أماني جعفر: "يأتي فيلم تهليلة كردة فعل على الألم الذي شعرت به خلال الأسابيع الأولى من الحرب في غزة عام 2023". وأضافت أنها استلهمت الفيلم من معاناة فتاة فلسطينية تعيش في الخارج، موضحة أن الفيلم يعكس صراع العيش في ظل الحرب والشعور بالعجز الذي يتملك الفرد بينما يشاهد من بعيد.

فريق العمل والإنتاج

 

الفيلم من إخراج وإنتاج أماني جعفر، التي تولت أيضًا المونتاج وتسجيل الصوت. يضم فريق العمل الممثلة لين حشيشو، فاطمة جودة، عز الدين إبراهيم، وتصوير هرشاد جايكواد. تولى يزيد الشابي تصميم ومكساج الصوت، وشارك نور شريف في تأليف الموسيقى.

توزيع الفيلم

 

تتولى MAD Distribution مسؤولية توزيع الفيلم في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات الدولية للفيلم خارج المنطقة العربية.

تفاصيل عروض الفيلم في المهرجان

 

يعرض الفيلم يوم الخميس 3 أكتوبر: الساعة 2 ظهرًا، ويوم الجمعة 4 أكتوبر: الساعة 5 - 6 مساءً، يعقب العرض ندوة مع المخرجة، وأيضًا يوم السبت 5 أكتوبر: الساعة 6 مساءً ضمن برنامج أفلام قصيرة ترسل السلام لفلسطين، ويوم الأحد 6 أكتوبر من الساعة 2 ظهرًا إلى 6 مساءً. 

 

مقالات مشابهة

  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي في 31 أكتوبر القادم
  • العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" في مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة
  • ماذا يعني يوم المدن العالمي؟.. تحتفل به مدينة الإسكندرية الشهر الجاري
  • الاحتفال باليوم العالمي للمسنين ضمن أنشطة قصور الثقافة بالغربية
  • اليوم العالمي للمعلم| الإحصاء: معلم لكل 27 تلميذًا للعام الدراسي 2023/2024
  • 31 أكتوبر.. وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • مواعيد عروض مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية.. الدخول مجاني
  • مهرجان المسرح العربى يعلن مواعيد عروض دورته الخامسة
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة