شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الوحدة الإماراتي يحقق الانتصار على شباب بلوزداد بثنائية، حقق نادي الوحدة الإمارتي الانتصار على حساب نادي شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من دور .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوحدة الإمارات ي يحقق الانتصار على شباب بلوزداد بثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوحدة الإماراتي يحقق الانتصار على شباب بلوزداد بثنائية

حقق نادي الوحدة الإمارتي الانتصار على حساب نادي شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، والتي أقيمت أحداثها على ملعب مدينة الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

الوحدة الإماراتي يهزم الكويت الكويتي في البطولة العربيةالوحدة الإماراتي يحقق الانتصار على شباب بلوزداد بثنائية

ونجح نادي الوحدة في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي شباب بلوزداد عن طريق فاكوندو كروسبزكي في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، بعدما نجح في تحويل العرضية التي وصلت له داخل الشباك.

وقلص نادي شباب بلوزداد النتيجة في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، عن طريق أيمن بوقرة، لينتهي اللقاء بانتصار الوحدة الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوحدة الإماراتي يحقق الانتصار على شباب بلوزداد بثنائية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيوكاسل يقلب الطاولة على وولفرهامبتون ويفوز بثنائية

نواف السالم

حقق فريق نيوكاسل فوزًا مثيرًا على نظيره وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وانتهى الشوط الأول بتقدم وولفرهامبتون بهدف عن طريق ماريو ليمينا في الدقيقة 36 .

وانتفض نيوكاسل في آخر 15 دقيقة، عقب تسجيل فابيان شار وهارفي بارنيس هدفي الضيوف في الدقيقتين 75 و 80 .

وبهذا الفوز ، حقق نيوكاسل فوزه الثالث مقابل تعادل وحيد، ليتقدم للمركز الثالث بترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط ، فينا تجمد رصيد وولفرهامبتون،د عند نقطة واحدة فقط في المركز 18 .

مقالات مشابهة

  • سالمي يصاب ويغيب عن شباب بلوزداد لـ 45 يوما
  • السعد: نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • تحديد موعد انطلاق عملية اقتناء تذاكر مباراة شباب بلوزداد والجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • مكتب شباب مديرية الوحدة ينظم سباقاً رياضياً في ذكرى المولد النبوي
  • نيوكاسل يقلب الطاولة على وولفرهامبتون ويفوز بثنائية
  • البطولة: الدفاع الجديدي يحقق انتصاره الأول بعد عودته إلى الدرجة الأولى