لا يطل الفنان كريم فهمي على جماهيره من خلال اللقاءات التليفزيونية كثيرًا، فهو من بين الفنانين الذي لا يعرف محبوه عنه الكثير، إلا أنّه حل ضيفًا خلال الساعات الماضية على أحد البرامج التليفزيونية، وخلال الحديث الذي استمر على مدار أكثر من ساعة، كان كريم فهمي يبوح بأسراره التي تخص حياته الاجتماعية والأسرية وبعض الأمور التي تتعلق بالوسط الفني.

كريم فهمي يكشف عن حبه لمصر

وخلال تصريحات تليفزيونية، أجاب كريم فهمي على المذيع الذي طرح سؤالًا يقول: «إذ كان الأخوان المسلمين لسة ماسكين البلد كنت بقيت بمصر أو تركتها؟، وسرعان ما يجيبه الفنان المصري»، مؤكدًا أنّه لن يترك مصر تحت أي ظرف من الظروف، ومهما مرت بأزمات: «أنا عمري ما أسيب مصر، أسيبها إزاي؟ والبلد دي هتفضل بلد آمن زي ما ربنا ذكرها في القرآن، والحمد لله أننا قدرنا نخرج بالبلد بالشكل اللي هي فيه، وإن شاء الله هنبقى أحسن وأحسن».

ووصف كريم فهمي المواطن المصري بأنّه محب لوطنه، يقف معه ضد أي عدو ومهما مر على البلد من أزمات، مؤكدًا أنّه لا يحمل جنسية سوى المصرية ولا يطمح في غيرها، يقول: «كل الوطن العربي بيحصله أزمات، وستظل مصر هي الأخت الكبرى في كل حاجة، ومصر طول الوقت بتهتم بالبلاد العربية، وعندنا دايمًا فكرة المسؤولية، إحنا عدى علينا كمية أزمات وكل مرة بنخرج أقوى، ووجود مصر في المنطقة مأمّن كل المنطقة، وستظل مصر هي الضهر والسند».

علاقة كريم فهمي بشقيقه أحمد فهمي

وعن علاقة كريم فهمي بشقيقه أحمد فهمي، يقول إنّه دائمًا ما يفرح بنجاحه، ولم يشعر أبدًا بالغيرة الفنية تجاهه، بل يشعر بوجود كيمياء خاصة بينهما، والعمل الذي جمعهما في مسلسل «ريح المدام» تضمن العديد من المشاهد الارتجالية: «أحمد مؤلف كبير، هو طبعًا مكملش في السكة دي لكنه ممثل ناجح ودايمًا بفرح بنجاحه كأني نجاحي أنا».

وعن أهمية ممارسة الرياضة في حياة كريم فهمي، يقول إنّ والده كان شخص رياضي، وكان المسؤول الأول عن ممارسته وشقيقه «أحمد» لجميع أنواع الرياضات منذ الطفولة: «أبويا أهلاوي فـ احنا أهلاوية جدًا، وأنا لعبت كرة أهلي وزمالك ومنتخب مصر للناشئين، لكن أمي كانت مسؤولة عن المذاكرة والنوم بدري والصلاة وقراءة القرآن، فكانو تركيبة مختلفة عملوا فينا حاجات أعتقد أنّها فادتنا كتير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم فهمي الفنان كريم فهمي تصريحات كريم فهمي أحمد فهمي كريم فهمي وأحمد فهمي کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل الموضة العالمي International fashion awards للعام الحالي ٢٠٢٤ ، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل بالقاهرة .

أقيم الحفل برعاية الإعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة Fingerprints المنظمة للحفل ، وحضره كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان ، ولمياء فهمي عبد الحميد ، وماجدة نور الدين ، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان .

هذا وشارك بالحفل من خبراء الموضة والمجوهرات والعطور كل من مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد والمصممة الجزائرية امينة بوزناد عطية والمصممة الأردنية ضياء الجغبير ومصممة الأزياء السعودية النور ،ماجدة المنجي وايهاب المصري للخليج للعطور .

من هي لقاء سويدان

هي فنان من أصول لبنانية من جهة والدها ، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال.

 بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في “معهد الكونسيرفتوار” ووقد قامت بالبطولة الغنائية في “أوبريت مصر إرادة ونصر” في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

وتزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم.

مقالات مشابهة

  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • غضب في الأهلي من تصريحات أحمد سليمان.. ماذا حدث؟
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • بعد المناظرة المحتدمة.. ماذا يقول خبير في لغة الجسد عن بايدن وترامب؟
  • ماذا يقول الناخب الإيراني عقب الإدلاء بصوته؟
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد