شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طفلة عمرها 11 عام تباع لمسن بـ 200 الف وتتعرض للاغتصاب والتعذيب بريمة اليمينة، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 18 35 56 الأمناء نت خاص تعيش قضية الطفلة عُلا عبده أحمد ثابت غانم، البالغة من العمر 11 عامًا، في .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طفلة عمرها 11 عام تباع لمسن بـ 200 الف وتتعرض للاغتصاب والتعذيب بريمة اليمينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طفلة عمرها 11 عام تباع لمسن بـ 200 الف وتتعرض...

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:18:35:56 (الأمناء نت / خاص:)

تعيش قضية الطفلة عُلا عبده أحمد ثابت غانم، البالغة من العمر 11 عامًا، في عزلة بكال بمديرية مزهر في محافظة ريمة اليمنية، صدمة واسعة في الرأي العام، تفيد التقارير بأنها تعرضت للضرب من قبل والدها وزوجته وزوج عمتها الذي هو أخو والدها.

بحسب التقارير، تم بيع الطفلة علا من قبل زوجة عمها كجارية لشايب مقابل مبلغ قدره 200,000 ألف ريال يمني. وعندما خشي الأشخاص المتورطون في الكشف عن أفعالهم، قاموا بتزويجها رسميًا بمبلغ مليون ريال وتحديد عمرها بـ 19 عامًا، بينما تقاسموا الثمن المدفوع.

وتروي الطفلة علا أن زوجة والدها قامت بقتل أختها الصغرى، وقد عثر على جثتها. 

وبعد عملية البيع، فقدت الطفلة علا عبده أحمد ثابت غانم إحدى عينيها وتعرضت للاغتصاب، وتعاني من كسور وحروق وجروح غائرة في جميع أنحاء جسدها، حيث تم تحديد عدد الندوب التي تعرضت لها بـ32 ندبة وفقًا لتقرير طبي مؤيد.

ويأتي هذا الخبر المروع بناءً على بلاغ من الشخص الذي قام باستضافة الطفلة علا، حيث تمكنت زوجة الشايب الذي اشتراها من هربها بعدما تواطأوا على قتلها، يُذكر أن أخوها الأكبر قد هرب أيضًا في ظل هذه الظروف الصادمة.

تم إصدار تقارير طبية تؤكد حالة الإصابة الجسدية الشديدة التي تعاني منها الطفلة علا، والتي تعد أدلة قوية لدعم بلاغ الشخص الذي آواها.

تثير هذه القضية تساؤلات حول أهمية حماية الأطفال وحقوقهم، وضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الإبلاغ عن أي انتهاكات تتعرض لها الأطفال، يجب أن يُعامل الأطفال بكرامة ويحمى حقوقهم.

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طفلة عمرها 11 عام تباع لمسن بـ 200 الف وتتعرض للاغتصاب والتعذيب بريمة اليمينة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد ختام مؤتمر «Student Leadership» في وادي النطرون

اُختتمت فعاليات مؤتمر «Student Leadership» الذي أقيم في بيت أجابيه، بوادي النطرون، برعاية وحضور الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وبالشراكة مع مؤسسة «SLU» الدولية، وخدمة «tc مصر»، برئاسة القس طوني جورج، مؤسس الخدمة في مصر والشرق الأوسط، بحضور أكثر من 1200 شاب وشابة من الكنائس الإنجيلية.

وخلال فعاليات المؤتمر، قدم رئيس الطائفة الإنجيلية عرضًا عن المواطنة وأهمية احترام القوانين والالتزام، قائلًا: «قدم السيد المسيح نموذجًا رائعًا في احترام المواطنة والالتزام بالقوانين، والكنيسة الإنجيلية في مصر تدرك دورها الوطني وتلعب دورًا فعالًا في قضايا الوطن وتحدياته.»

رئيس الطائفة: الكنيسة الإنجيلية تجاوز عمرها 180 عامًا

وأضاف: «الكنيسة الإنجيلية، التي تجاوز عمرها 180 عامًا، تركز على تشجيع أعضائها على المشاركة الإيجابية في المجتمع، ونشكر الله دائمًا على نعمة الوطن. دورنا الآن هو الأمانة في دراستنا وأعمالنا، لأن هذا هو مستقبل وطننا.»

كما قدمت السفيرة نبيلة مكرم كلمة للشباب المشارك، أعربت فيها عن سعادتها بالمشاركة في المؤتمر، مشيدةً بالجهود المبذولة في تنظيمه، وأهمية موضوعات اللقاء لبناء المعرفة لمواجهة التحديات. وقالت: «سعيدة جدًّا بالمشاركة مع هذا الحضور العظيم من الشباب، وعلينا جميعًا دعم الشباب في تطوير مهاراتهم ليكون لهم تأثير إيجابي في المجتمع.»

شهد المؤتمر مجموعة من الأنشطة والجلسات التي تناولت مواضيع القيادة والتطوير الشخصي بهدف تمكين الشباب وتزويدهم بالأدوات اللازمة لمستقبل مشرق.

 

مقالات مشابهة

  • «سروج» صينية عمرها 400 عام في معرض الصيد والفروسية
  • مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)
  • سروج صينية عمرها 400 عام في معرض الصيد والفروسية
  • العثور على جثمان طفلة تركية بعد أسابيع من البحث
  • مزاد أمريكي يعرض نسخة نادرة من الدستور الأمريكي عمرها 237 عاماً
  • مدير مستشفى العجمى يكشف كواليس انقاذ طفلة من الموت بالإسكندرية
  • العثور على جثة طفلة جرفتها مياه الوادي بإليزي
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد ختام مؤتمر «Student Leadership» في وادي النطرون
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو
  • شهادة سيدة تعرضت للاغتصاب من 50 رجلاً بمعرفة زوجها