شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التقاعد تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين يوم غد الثلاثاء، أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الإثنين، استكمال الإجراءات وإطلاق رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين يوم غد الثلاثاء الأول من آب،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التقاعد تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين يوم غد الثلاثاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التقاعد تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين يوم غد الثلاثاء

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الإثنين، استكمال الإجراءات وإطلاق رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين يوم غد الثلاثاء الأول من آب.

وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار للوكالة الرسمية إنه “تم استكمال كافة إجراءات احتساب الرواتب التقاعدية لشهر آب 2023 وسيتم يوم غد الأول من آب البدء بإطلاق الرواتب للمتقاعدين المدني والعسكري”.

وأضاف إنه “ٍسيتم الرفع التدريجي للرواتب بعد ظهر يوم غد الثلاثاء”.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التقاعد تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين يوم غد الثلاثاء وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشيرة خطاب تعلن إطلاق مبادرة «سفراء حقوق الإنسان»

قالت السفيرة مشيرة خطاب، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان في كلمتها بالنسخة الأولى من منتدى الشباب وحقوق الإنسان 2024، الذي ينظمه المجلس القومي لحقوق الإنسان بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، أن المجلس سيدعم أي مبادرة تخرج من المنتدى، تهدف إلى تعزيز الثقافة الحقوقية في مصر. 

الميثاق العالمي لحقوق الإنسان

أوضحت رئيس القومي  لحقوق الإنسان أنه من المهم أن يطلع الشباب المصري على الميثاق العالمي لحقوق الإنسان، كاشفة عن إطلاق المجلس اليوم، مبادرة «سفراء حقوق الإنسان»، للعمل على تعزيز الثقافة الحقوقية لدى الشباب الجامعي، ثم منحهم المساحة لإطلاق مبادرات في الملف الحقوقي بعد ما تعمقوا فيه، وسيعمل المجلس على تبني هذه المبادرات بكل ما تحتاج إليه لتباشر عملها. 

حقوق حماية المواطن

لفتت إلى أنه خلال المنتدى، عرض الشباب المشارك العديد من الأفكار والرؤى، حول الحقوق المختلفة التي يمكن أن تتحول إلى مبادرات، وهناك بعض الأفكار التي اتسمت بالتميز.

وقالت «خطاب»: مما لفت نظري خلال المنتدى، موضوع الحق في ممارسة الرياضة، حقوق حماية المواطن عند استعمال منصات التواصل الاجتماعي، ومبادرة حول ميثاق الإخوة الذي وقع عليه شيخ الأزهر مع بابا الفاتيكان، وقضية دمج ذوي الإعاقة في التعليم، وغيرها من المبادرات.

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تعلن إطلاق متجدد لمصحف مصر عبر التطبيق الإلكتروني
  • عائلات أسرى الاحتلال تعلن مطالبها قبل المفاوضات.. هاجمت نتنياهو
  • مشيرة خطاب تعلن إطلاق مبادرة «سفراء حقوق الإنسان»
  • الإمارات تعلن انضمامها لمباحثات بشأن وقف إطلاق النار في غزة قبل 5 ساعات
  • «المفوضية الأوروبية» تعلن تأييدها لجهود التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • الإمارات تعلن انضمامها لدعوة مصر وقطر وأمريكا بشأن التوصل لوقف إطلاق النار بغزة
  • قانونية المجلس الأعلى بليبيا تعلن فوز المشري بالرئاسة وتكالة يحتكم للقضاء
  • الحكومة اللبنانية تعلن دعم البيان المصري الأمريكي القطري بشأن غزة
  • منظمة المطبخ العالمي تعلن مقتل أحد موظفيها في غزة
  • المالية تعلن رسميا موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين عن شهر 06/2024