شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مغني راب شهير يلغي حفله في تونس تنديدا بـ محنة المهاجرين، بغداد اليوم متابعةأعلن مغني الراب الكونغولي غيمز، اليوم الاثنين 31 تموز 2023 ، إلغاء حفلته الموسيقية التي كانت مقررة في 11 أغسطس في .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مغني راب شهير يلغي حفله في تونس تنديدا بـ"محنة" المهاجرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مغني راب شهير يلغي حفله في تونس تنديدا بـ"محنة"...

بغداد اليوم - متابعة

أعلن مغني الراب الكونغولي غيمز، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، إلغاء حفلته الموسيقية التي كانت مقررة في 11 أغسطس في منطقة جربة التونسية، تنديداً بـ"المحنة غير المُحتَمَلة" التي يعيشها مهاجرون عالقون بين تونس وليبيا.

وكتب مغني الراب في حسابه على انستغرام الأحد "إنّ أطفالاً ونساءً ورجالاً رُحّلوا من تونس إلى ليبيا يعيشون في ظروف غير إنسانية".

وأضاف "لا يمكنني مواصلة رحلتي إلى تونس التي كانت مقررة في 11 أغسطس. لا أعرف أين هي الحلول، لكنّ هذه المحنة الصعبة جداً لا يمكن تحمّلها".

وكانت الأمم المتحدة قد دعت الخميس إلى "حلول عاجلة" لإنقاذ مئات اللاجئين والمهاجرين التائهين منذ أسابيع عدة قرب الحدود التونسية مع ليبيا والجزائر ضمن ظروف كارثية.

وفي أعقاب اشتباكات أودت بمواطن تونسي في الثالث من يوليو، طرد مئات المهاجرين الأفارقة من صفاقس في وسط تونس الشرقي التي تشكل نقطة الانطلاق الرئيسية للهجرة غير النظامية إلى أوروبا.

وتقول منظمات غير حكومية إنّ هؤلاء نُقلوا وتُركوا في مناطق قاحلة قرب ليبيا والجزائر.

وأشارت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمة الدولية للهجرة إلى أن هؤلاء المهاجرين "عالقون في الصحراء ويواجهون درجات حرارة مرتفعة جداً فيما هم محرومون من المأوى والطعام والماء"، لافتةً إلى ورود تقارير عن تسجيل وفيات.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مغني راب شهير يلغي حفله في تونس تنديدا بـ"محنة" المهاجرين وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية

كشفت مصادر متطابقة أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر إلغاء نسخة 2024، كما سيتم إلغاء نسخة 2025، من البطولة العربية للأندية، نظرًا لتزامنها مع فعاليات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأسي العرب وإفريقيا، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأشارت المصادر ذتها إلى أن الاتحاد العربي كان يأمل في إقامة نسختي 2024 و2025، خاصة بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، إلا أن تداخل المسابقات الدولية حال دون ذلك.

ومن المنتظر أن تعود البطولة العربية للأندية في 2026 بعد انتهاء كأس العالم للمنتخبات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية شهدت فوز النصر السعودي على الهلال في المباراة النهائية، بينما خرج الرجاء الرياضي من ربع النهائي، ولم يتمكن الوداد الرياضي من تجاوز دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • الإعلام التونسي.. تحديات المهنية وسط العواصف السياسية
  • كشف هوية أخطر مهربي البشر في أوروبا (شاهد)
  • التحفظ على عدد من المهاجرين غير الشرعيين في زوارة وصبراته
  • كيف يعمل لبنان على الحد من تدفق المهاجرين نحو الدول الأوروبية؟
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • محمد رمضان يعتذر عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة والدة الملك
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)