صحيفة صدى:
2024-06-29@22:51:16 GMT

مواصفات وسعر تويوتا هايلاندر 2024 .. فيديو

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

مواصفات وسعر تويوتا هايلاندر 2024 .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

أميرة خالد

أوضح المختص في مجال السيارات عبدالرحمن الخالدي ، مواصفات سيارة تويوتا هايلاندر فئة 2024 تصنيع الولايات المتحدة الأمريكية .

وقال الخالدي خلال مقطع فيديو ، بأن السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر هجين هايبرد ، بسعة 2.4 لتر ، وبقوة 240 حصان ، عزم دوران 237 ن/م ، وناقل حركة أوتوماتيكي بنظام الدفع الأمامي .

كما تأتي سيارة تويوتا هايلاندر من الداخل بتصميم أنيق ، حيث تحتوي على تشغيل ودخول ذكي ، 7 مقاعد من الجلد ، فتحة سقف بانورامية ، نظام تحكم بالنظام الصوتي ، مثبت سرعة ، تحديد مسار ، كاميرا خلفية وشاشة تدعم آبل كاربلاي .

والجدير بالذكر أن سعر سيارة تويوتا هايلاندر العائلية هو 195000 ريال .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/Project-1-6.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سيارات عبدالرحمن الخالدي تویوتا هایلاندر

إقرأ أيضاً:

بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟

أعلنت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية "هيونداي موتور"، عن تقديم سيارتها الكهربائية الجديدة "إنستر"،  بأقل من 25 ألف يورو (26775 دولار)؛ وذلك في معرض بوسان الدولي، الخميس.

وكشفت "هيونداي موتور" أن السيارة الجديدة، من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)؛ فيما سيتم طرحها في كوريا الجنوبية خلال هذا الصيف، قبل بدء تصديرها  إلى  كل من أوروبا والشرق الأوسط، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ فيما بعد. 

وأضافت أن طول السيارة الكهربائية الجديدة، منخفضة التكلفة، يبلغ 8ر3 متر وتعرف في كوريا الجنوبية باسم "كاسبر"، وهي كذلك مزودة ببرنامج مساعدة السائق الإلكتروني مع بطارية بقدرة 42 كيلووات/ ساعة يتيح للسيارة قطع مسافة 300 كيلومتر قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

وتابعت "هيونداي موتور" خلال معرض بوسان الدولي، أنه أيضا: "توجد فئة أخرى من السيارة، وهي مزودة ببطارية أكبر حيث تتيح مدى يصل إلى 355 كيلومترا".

وفي السياق نفسه، كشفت وكالة "بلومبرغ" للأنباء، أنه "سوف يتم الكشف عن السعر النهائي للسيارة التي أعلنت عنها "هيونداي موتور"، في وقت لاحق من العام الحالي".

كذلك، أعلنت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية "هيونداي موتور"، عن انضمامها إلى قائمة شركات السيارات الكهربائية التي تحاول تقديم سيارات كهربائية بأسعار منخفضة نسبيا، من أجل مواجهة السيارات الصينية المتواجدة في السوق، في هذا السياق. 


تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الذي تتوسع فيه شركات السيارات الصينية في تصدير سياراتها الأقل تكلفة والمزودة بأحدث التكنولوجيا للأسواق الخارجية؛ باتت شركات صناعة السيارات العالمية، من هيونداي إلى تسلا وموتور فورد، باتت تقوم بتطوير سيارات كهربائية، أقل تكلفة، وذلك بعد أن تراجعت القدرة الشرائية للمستهلكين، نتيجة ارتفاع أسعار الفائدة.

إلى ذلك، تسعى شركة "بي.واي.دي" الصينية، نحو تصدير سيارتها الكهربائية الجديدة "سي جل" التي تباع بأقل من 10 آلاف دولار في الصين، إلى أوروبا خلال العام المقبل، إذ من المتوقع أن يصل سعرها النهائي حتى بعد إضافة الرسوم الجمركية الأوروبية إلى أقل من 20 ألف يورو في السوق.

مقالات مشابهة

  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس RX350 2024 AA فئة ستاندر .. فيديو
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟
  • هيونداي تكشف عن أصغر سيارة كهربائية.. المواصفات والإمكانيات
  • مواصفات وسعر جيلي مونجارو 2023 .. فيديو
  • مواصفات سيارة تويوتا هايلكس غمارة 2.4لتر ديزل 2024.. فيديو
  • مزودة بمحرك V8.. مميزات سيارة BMW M5 الجديدة
  • مواصفات سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر .. فيديو