منوعات، شاهد هذه آخر صور لنجل حسن يوسف قبل وفاته غرقاً،ما زال خبر وفاة الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته الفنانة المصرية شمس .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. هذه آخر صور لنجل حسن يوسف قبل وفاته غرقاً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. هذه آخر صور لنجل حسن يوسف قبل وفاته غرقاً
ما زال خبر وفاة الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته الفنانة المصرية شمس البارودي، غرقاً بالساحل الشمالي، يتصدر حديث الشارع المصري.وظهرت صور جديدة للشاب الغريق عبد الله، وهي آخر صور له قبل رحيله، وفق ما نقلته صحيفة "اليوم السابع".وكانت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنانة نهال عنبر، كشفت أن الأطباء حاولوا إنعاشه لكن دون جدوى.وتبين أن الشاب وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.إلى ذلك، حصلت أسرة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي على التصريح بدفن ابنهما، على أن تتم مراسم تشييع الجثمان وإقامة الجنازة الاثنين، ليتم نقل الجثمان إلى القاهرة استعدادًا لأداء صلاة الجنازة، ثم الدفن.وعبدالله كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشِل فاقدًا للوعي، ووصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقًا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.الابن الأصغر للفنانين الشهيرينيشار إلى أن الشاب الراحل عبد الله يبلغ من العمر 35 سنة، وهو الابن الأصغر للفنانين الشهيرين.وللنجمين 4

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. هذه آخر صور لنجل حسن يوسف قبل وفاته غرقاً وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في ذكراه.. ما هو آخر طلب لـ خليل مرسي قبل وفاته؟

يحل اليوم 21 سبتمبر ذكري ميلاد الفنان الراحل خليل مرسي، الذي عمل أكثر من 164 عملا، فى السينما والتليفزيون والمسرح، وحصل على بكالوريوس فنون مسرحية بالإضافة إلى الدراسات العليا، وحصل على الدكتوراه، ورأس قسم المسرح بجامعة 6 اكتوبر، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية اخر طلب لـ خليل مرسي.. 

اخر طلب لـ خليل مرسي 

 

طلب الفنان الراحل خليل مرسي، قبل وفاته مراقبة أجهزة الدولة بشدة للأعمال الفنية خاصة سينما المقاولات وأفلام الفن الهابط والخادش للحياء. 

بكاء خليل مرسي أمام الكعبة 

 

يذكر ان خليل مرسي قد بكي بشدة عندما ذهب لأداء مناسك العمرة، وحُجب بصره لبعض الوقت عند الوقوف أمام الكعبة المشرفة، لكنه تمكن بعد ذلك من رؤيتها. 

 أبرز أعمال خليل مرسي 

 

وشارك خليل مرسي في العديد من الاعمال الدينية، منها "سقوط الخلافة، صدق وعده، الإمام الشافعي، الإمام المراغي، الطارق، هارون الرشيد، الإمام الطبري، وإسلام حنا، خيبر، العراف، بالأمر المباشر، حافة الغضب، النار والطين، أبواب الخوف، احلم ولا يهمك، مشرفة، رجل لهذا الزمان، سعد زغلول، ونيس وأيامه الجزء السابع، كليوباترا، الجماعة، أوقات فراغ، حبك نار، بلية ودماغه العالية، أمن دولة، ومن أهم مسرحياته سكة السلامة ودستور يا أسيادنا ولعبة الست وكارمن وراقصة قطاع عام.

نبذة عن خليل مرسي 

 

ولد خليل مرسي في 21 سبتمبر عام 1946،تخرج في كلية الزراعة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ثم استكمل دراسته العليا ليحصل على درجة الدكتوراه في الفنون المسرحية، ورأس قسم المسرح بجامعة 6 اكتوبر، واجه خليل الكثير من المتاعب مع زوجته لأنها كانت تؤيد جماعة الإخوان ورحل عن عالمنا عام 2014، عن عمر يناهز الـ 68 عام

 

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل غرقاً في بئر ماء في الشغادرة بمحافظة حجة
  • التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا فى نهر النيل بسوهاج
  • وفاة طفل غرقا في وادي الريان
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالدقهلية
  • في ذكراه.. ما هو آخر طلب لـ خليل مرسي قبل وفاته؟
  • مصرع طفل غرقا بترعة ونقله لمشرحة مستشفى دكرنس فى الدقهلية
  • وفاة طفل غرقاً بمنطقة البركت نتيجة الأمطار الغزيرة
  • سائح من بغداد يلقى حتفه غرقاً شمال دهوك
  • بعد عام من وفاته.. عشرات النساء يتهمن محمد الفايد باعتداءات جنسية
  • غرق شخص في ترعة الإبراهيمية في ظروف غامضة بالمنيا