اخبار الفن، “حب العائلة والأصدقاء هو خير دواء” مادونا تتجاوز أزمتها الصحية،متابعة بتجــرد شكرت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة، nbsp;مادونا، عائلتها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “حب العائلة والأصدقاء هو خير دواء”.. مادونا تتجاوز أزمتها الصحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“حب العائلة والأصدقاء هو خير دواء”.. مادونا تتجاوز...

متابعة بتجــرد: شكرت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة، مادونا، عائلتها وأصدقائها على دعمهم لها بعد دخولها المستشفى الشهر الماضي.

وكتبت مادونا (64 عاما) على “إنستغرام” الأحد (بالتوقيت المحلي): “حب العائلة والأصدقاء هو خير دواء”. كما نشرت مادونا صورتين تظهر في إحداهما مع ابنها بالتبني ديفيد باندا (17 عاما) وابنتها البيولوجية لورديس ليون (26 عاما)، وفي الأخرى تحمل بفخر هدية من مدير أعمالها جاي أوسيري (50 عاما).

وكتبت مادونا أنها كأم يمكن أن تفقد نفسها حقا في تلبية احتياجات أطفالها والعطاء الذي لا نهاية له على ما يبدو، وأضافت: “ولكن عندما اشتدت الأمور، عمل طفلاي حقا من أجلي. رأيت جانبا منهما لم أره من قبل”، موضحة أن هذا صنع فارقا بالنسبة لها.

كما شكرت مادونا مدير أعمالها أوسيري على هديته، وهي عبارة عن صورة من كاميرا بولارويد للفنان الأمريكي أندي وارهول، والتي تقول مادونا إنها تظهر الفنان الراحل كيث هارينج يرتدي سترة عليها وجه مايكل جاكسون، وكتبت: “بكيت عندما فتحت هذه الهدية لأنني أدركت كم أنا محظوظة لكوني على قيد الحياة”.

وبسبب عدوى بكتيرية شديدة اضطرت أيقونة البوب إلى قضاء عدة أيام في العناية المركزة في حزيران/ يونيو الماضي، وأرجأت جولتها العالمية، والتي كانت مقررة في الأصل في منتصف تموز/ يوليو الجاري.

وأعلنت مادونا قبل عدة أسابيع أنها الآن في طريقها إلى الشفاء. ومن المفترض لذلك أن تقام حفلات مادونا في أوروبا كما هو مخطط لها اعتبارا من الخريف المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Madonna (@madonna)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “حب العائلة والأصدقاء هو خير دواء”.. مادونا تتجاوز أزمتها الصحية وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملتحقا بزوجته وبناته.. استشهاد وكيل وزارة العمل الفلسطينية بغزة إيهابي الغصين

الثورة نت/
استشهد، اليوم الأحد، وكيل وزارة العمل في غزة، إيهاب الغصين، إثر غارة صهيونية استهدفت مدرسة العائلة المقدسة غرب مدينة غزة.
وبحسب وكالة (سما) الإخبارية، قال الدفاع المدني في غزة، إن طواقمنا تتمكن من انتشال أربعة شهداء وعدد من الإصابات بعد استهداف طائرات العدو مدرسة العائلة المقدسة والتي تأوي عدد كبير من النازحين غرب المدينة.

يذكر أن العدو الصهيوني قد اغتال زوجة المهندس إيهاب الغصين وبناته قبل أسابيع.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها الهمجي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي ما أسفر عن استشهاد وإصابة الآلاف، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، اضافة الى تدمير البنى التحتية في القطاع.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمتها الأخيرة.. هاني شاكر يوجّه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • تؤوي نازحين.. قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة العائلة المقدسة غربي غزة
  • مجزرة جديدة في مدرسة العائلة المقدسة في غزة / شاهد
  • ملتحقا بزوجته وبناته.. استشهاد وكيل وزارة العمل الفلسطينية بغزة إيهابي الغصين
  • 4 شهداء إثر قصف الاحتلال مدرسة العائلة المقدسة في غزة
  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»
  • مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي"
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)