ظلت الفنانة ماجدة الصباحي حاضرة مع جمهورها من خلال رصيدها الحافل بالأعمال السينمائية التي تصل إلى 74 عملا، وقدمت من خلالها العديد من الأدوار على مراحل حياتها العمرية.

ربطت الفنانة ماجدة الصباحي علاقة حب بالممثل المصري إيهاب نافع وتزوجا وأنجبت منه ابنتها غادة نافع، والذي دخل عالم الفن والتمثيل ولكن بأعمالاً ليست بكثيرة منها مسلسل ساكن قصادي وأحلام في البوابة.

علاقة ماجدة الصباحي بطليقها إيهاب نافع

وكشف غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي بعض الأسرار عن زواج والدتها من والدها إيهاب نافع وذلك في حوار تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير معكم منى الشاذلي، وقالت: «تزوجت والدتي ماجدة الصباحي من والدي إيهاب نافع واستمر زواجهما حوالي سنتين أو ثلاث سنين وانفصلا ولم تتزوج بعده ثانية، وكانت دائمًا حريصة على علاقتي بوالدي إذ أنها كانت دائمًا على تواصل معه لنلتقي كما أنها كانت تحضر لي الهدايا وتخبرني بأنها منه».

واستكملت: «لذلك نشأت على حب والدي إيهاب نافع بالفطرة، وبعدما تزوج والدي كان يأتي بزوجته إلى المنزل وكانت والدتي ترحب بهما وتقدم لهما العشاء، كما أنها كانت أم في غاية الشدة والحزم، مما كان يجعلني أذهب إلى خالي ليوقع على الشهادة المدرسية بدلاً منها لأنه جاء للعيش معنا بعد انفصالها عن والدي».

أعمال جمعت ماجدة الصباحي وإيهاب نافع   

وشاركت الفنانة ماجدة الصباحي الممثل إيهاب نافع بعض الأعمال السينمائية منها فيلم الحقيقة العارية عام 1963، وفيلم هجرة الرسول عام 1964، وفيلم من أحب عام 1966، وفيلم القبلة الأخيرة عام 1967، والنداهة عام 1975.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجدة الصباحي إيهاب نافع

إقرأ أيضاً:

ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل

عرضت  القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، تقريرا بعنوان «ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل».

 ذكرى ميلاد البطل المصري 

تحل اليوم ذكرى ميلاد البطل المصري رفعت الجمال المعروف باسم «رأفت الهجان» أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل في فترة كانت شديدة الحساسية بالنسبة للتاريخ المصري.

نشأة البطل رفعت الجمال 

وُلد البطل المصري رفعت الجمال في دمياط 1 يوليو 1927 وكان والده يعمل في تجارة الفحم ووالدته ربة منزل، وانتقل والده إلى القاهرة.

أسهم «الجمال» في توجيه أكبر ضربة مخابراتية تدرس في المعاهد العليا لتعليم علوم التجسس في العالم، ونجح في الوصول لأعلى المراتب داخل إسرائيل وجنّد عددا من الضباط الإسرائيليين للعمل لصالح المخابرات العامة المصرية، وكان له دور كبير في كشف أسرار العدو الإسرائيلي في تلك الفترة.

 

خضع بعد موافقته على التجسس لصالح مصر في إسرائيل لعمليات تدريب طويلة تلقى خلالها شرحا في علم الاقتصاد وسر نجاح الشركات متعددة القوميات، إضافة إلى عادات وسلوكيات وتاريخ وديانة اليهود، أعقب هذا تدريب على القتال في حالات الاشتباك المتلاحم والكر والفر والتصوير بآلات تصويرية دقيقة جدا وتحميض الأفلام، وحل شفرات رسائل أجهزة الاستخبارات والكتابة بالحبل السري، ودراسة سريعة عن تشغيل الراديو وفروع وأنماط أجهزة المخابرات والرتب والشارات العسكرية والأسلحة الصغيرة وصناعة القنابل والقنابل الموقوتة.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاد الليدي ديانا.. اشتهرت بأعمال الخير ولُقبت بعدة ألقاب
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو