حل اليوم أبطال وصناع مسلسل "المداح 4" ضيوفًا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، وكان من الأبطال كلًا من الفنان حمادة هلال والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان خالد سرحان والطفل يوسف حمادة هلال، والمخرج أحمد سمير فرج والمؤلف أمين جمال.

وتحدث خلال الحلقة الفنان حمادة هلال عن تفاصيل صناعة أغنية لقيناك حابس من مسلسل "المداح" بإستخدام الذكاء الإصطناعي، مشيرًا إلى أن المغنية التي قامت بأداء الأغنية غير موجودة في الواقع، وإنما تم تركيب صوتها على الكلمات.

وقال الفنان حمادة هلال في تصريحات تليفزيونية خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب: "في أغنية تتر مسلسل "المداح 4" الشهيرة، استُخدم صوت فلكلوري من أصوات زمان ورُكِّب كلام الأغنية على هذا الصوت باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. ومن اللافت أن المغنية الظاهرة في الأغنية لم تكن موجودة في الحقيقة".

كلمات أغنية "لقيناك حابس"

لاجِيِنَاكْ حَابِس

فا چِيناك لابِس

لاجِيناك رَاسي

خَليِناك حَايس

شَجْيِنا چْدَارَك

نُورنَا زَار دَارَك

صِيرْنَا زُوَارَك

لاجِيِنَاكْ حَابِس

فا چِيناك لابِس

لاجِيناك رَاسي

خَليِناك حَايس

شَجْيِنا چْدَارَك

نُورنَا زَار دَارَك

إتْفَرْطوا حروُفَك

صِيرْنَا زُوَارَك

تفاصيل مسلسل "المداح 4"

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد حقق الجزء الرابع من مسلسل المداح، الذي عرض في الموسم الرمضاني المنقضي نجاحًا كبيرًا.

مسلسل المداح 4 مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح الجزء الرابع

 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمادة هلال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح 4 مسلسل المداح حمادة هلال المداح 4

إقرأ أيضاً:

بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس

حل الفنان عمرو يوسف، ضيفا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 9090، اليوم الخميس، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه في فيلم ولاد رزق 3 الذي انطلق في السينما مؤخرا.

وتحدث عمرو يوسف، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عن الجزء الرابع من ولاد رزق بعد الإعلان عنه، قائلًا: إنه الفرق بين جزء وجزء بياخد حوالي 4 سنين فاحنا لسة بناخد نفسنا إحنا منقدرش نضحك على الناس ونديهم أي حاجة فاحنا لازم ناخد وقتنا والموضوع بياخد تركيز وشغل وبياخد تحضير كبير جدا ما قبل التصوير فأنا اتمنى يبقى فيه جزء رابع وخامس بس لازم يتعمل بتدقيق كبير.

عمرو يوسف

وأضاف: كنت قلقان عشان عايز اطلع أحسن حاجة وعايز الكواليتي تطلع كويسة والدور أطلع منه أحسن ما عندي وده في أي حاجة أنا بعملها لكن أما يكون في حاجة الجزء الاول والثاني منها حققوا كل هذا النجاح العبء بيكون أصعب.

وتابع: بس بردو مش ناسي إزاي الجمهور كان حابب فكرة الفيلم فزي ما كان فيه خوف وقلق كنت متأكد أنه العمل كون جمهور وليه ناس بتحبه، وده خلاني اجمد قلبي واشتغل لأني بنيت علاقة كبيرة مع الجمهور على مدار 10 سنوات.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول انفصال الإخوة واستقلال كل منهم بحياته الخاصة بعد مرور سنوات، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاً4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

مقالات مشابهة

  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)