شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هيئة التقاعد إطلاق رواتب المتقاعدين يوم غد الثلاثاء.، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة التقاعد: إطلاق رواتب المتقاعدين يوم غد الثلاثاء.، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة التقاعد: إطلاق رواتب المتقاعدين يوم غد الثلاثاء.


35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة التقاعد: إطلاق رواتب المتقاعدين يوم غد الثلاثاء. وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة التقاعد

إقرأ أيضاً:

أكبر صندوق تقاعد خاص في بريطانيا يتخلى عن استثماراته لدى الاحتلال

باع أكبر صندوق تقاعد مرتبط بالقطاع الخاص في بريطانيا، 80 مليون جنيه إسترليني من الأصول الإسرائيلية، لينضم إلى صناديق تقاعد عالمية أخرى، انسحبت من الشرق الأوسط، على وقع العدوان على قطاع غزة.

وأوضحت صحيفة فايننشال تايمز، أن صندوق التقاعد الجامعي، والذي تبلغ قيمته 79 مليار جنيه إسترليني، ويضم أكثر من 500 ألف عضو، قلل خلال الأشهر الستة الماضية، من تعرضه للاستثمارات الإسرائيلية، بما في ذلك ديون حكومة الاحتلال، والعملة الإسرائيلية، وبدأت عملية بيع محفظة السندات والعملات في آذار/مارس الماضي.

وجاءت الخطوة بعد ضغوط متواصلة من قبل أعضاء صندوق التقاعد، الذين يشعرون بالقلق، إزاء سجل الاحتلال في مجال حقوق الإنسان في فلسطين، منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

ومعظم أعضاء صندوق التقاعد الخاص، من العاملين في قطاع التعليم العالي في بريطانيا، بمن فيهم المحاضرون في جامعات مرموقة مثل أكسفورد وكامبريدج.

ووفقا لأحد تقرير سنوي للصندوق، نشر الشهر الماضي، ورد فيه أنه "لديه واجب قانوني للاستثمار في أفضل المصالح المالية للأعضاء والمستفيدين".

ولفت إلى أنه قلل التعرض للاستثمارات في الشرق الأوسط، بسبب المخاطر المالية التي أصبحت واضحة.

ونقلت الصحيفة عن اتحاد الجامعات والكليات، الممثل لأعضاء الصندوق التقاعدي الخاص، إثارته المخاوف من الاستثمار في شركات مدرجة على قائمة مراقبة الأمم المتحدة، لمنتهكي القانون الدولي.



وقال دولي هارت أحد مسؤولي الاتحاد: "نرحب بما فعلوه بالتخلص من سندات الحكومة الإسرائيلية والعملة، لكننا نريد منهم أن يذهبوا إلى أبعد من ذلك، ويتخلصوا من الشركات التي تدعم الحكومة الإسرائيلية في حربها على غزة".

وجاءت خطوة صندوق التقاعد ببريطانيا، في أعقاب إجراءات مماثلة، من صناديق تقاعد عالمية كبرى، سحبت استثماراتها لدى الاحتلال بعد ضغوط من الأعضاء.

وكانت شركة "كي أل بي"، وهي أكبر شركة خاصة لإدارة المعاشات التقاعدية في النرويج، أعلنت في حزيران/يونيو الماضي تخليها عن حصتها التي تبلغ 70 مليون دولار في مجموعة كاتربيلر الصناعية الأمريكية، التي تنتج جرافات "دي 9" التي يستخدمها جيش الاحتلال، بسبب المخاطر المترتبة من استخدام آلياتها في انتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني.

كما سحبت شركة بنسيون الدنمارك، وهي واحدة من أكبر صناديق المعاشات التقاعدية في الدنمارك والتي تضم أكثر من 800 ألف عضو، جميع استثماراتها من البنوك الإسرائيلية.

وفي المملكة المتحدة، تتعرض صناديق المعاشات التقاعدية في القطاع العام التي لديها أموال نقدية مرتبطة بمجموعات تزود الاحتلال بالأسلحة لضغوط شديدة للتخلص من حيازاتها.

مقالات مشابهة

  • هل أحوالنا كلها طيبة؟!
  • إطلاق أولى دورات «الإرشاد الأكاديمي والنفسي» لأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • الحد من استيراد السلع الترفيهية الأبرز.. تفاصيل توصيات لجنة دراسة برنامج الحكومة بشأن تطوير قطاع الصناعة
  • وسائل إعلام تكشف تفاصيل جديدة حول المشتبه بمحاولته اغتيال ترامب
  • رئيس الهيئة يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة نقص الأدوية في الأسواق (فيديو)
  • هيئة بحرية بريطانية: انفجار قرب سفينة بعد إطلاق قذيفة من زورقين على بعد 45 ميلا بحريا جنوب المخا باليمن
  • مراكش..اعتقال موظفين جماعيين باحدى الملحقات الإدارية... تفاصيل القضية
  • هيئة تطوير محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية: إطلاق الخطة المتكاملة للتطوير والتنمية
  • مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية يعلن إطلاق الخطة المتكاملة للتطوير والتنمية
  • أكبر صندوق تقاعد خاص في بريطانيا يتخلى عن استثماراته لدى الاحتلال