صحافة العرب:
2024-07-06@20:22:26 GMT

- استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، ووفقًا لشبكة 8221; ريليفو 8221; فتعتقد مصادر داخل ريال مدريد أن الموقف الإعلامي للنادي من عدم وجود أي شيء .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

ووفقًا لشبكة ” ريليفو ” فتعتقد مصادر داخل ريال مدريد أن الموقف الإعلامي للنادي من عدم وجود أي شيء بخصوص كيليان مبابي هو موقف استراتيجي وليس حقيقي.

ويرغب اللوس بلانكوس في العمل بصمت إعلامي كبير في الصفقة، حتي التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدمات مبابي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ريال مدريد لم يتحرك بعد للتعاقد مع النجم الفرنسي، على الرغم من عرضه للبيع من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع مبابي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي

يتذكر مشجعي برشلونة ذكريات سيئة أمام بايرن ميونخ، بعدما نجح الفريق الألماني في الفوز بنتيجة تاريخية 8/2، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك


وتذكر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة مواجهة بايرن ميونخ، حيث قال: "أظن أنها كانت أسوأ ليلة في مسيرتي في برشلونة، ربما حتى في تاريخ برشلونة، لم أذهب إلى كل مباراة ولم أختبرها بنفس الطريقة، لكن كلاعب عشت الأمر بشكل مختلف".
وتابع دي يونج: "بالفعل، لقد أسوأ مباراة في مسيرتي حتى الآن، في الليالي الأولى، كان من الصعب النوم".
بينما تحدث عن فوز ريال مدريد برباعية، قال: "بالتأكيد النتيجة 0-4 في البرنابيو مميزة للغاية، الفوز على ريال مدريد أمر جيد دائمًا، كان الفوز بالكلاسيكو شعورًا ممتعًا للغاية".
وأكمل: "الأمر كان غريبًا لأننا كنا خلفهم في الترتيب، عندما فزنا عليهم أيضًا في نهائي كأس السوبر الإسباني، لقد كنا نستحق الفوز بالفعل".
بينما علق على شارة قيادة برشلونة، فقال: "بالتأكيد، هذا يعد شرف لي أن أكون أحد قادة برشلونة، عندما تم تعييني".
واختتم: "لم يتغير نهجي كثيرًا، على الرغم من أنه من خلال القيام بنفس الأشياء على أرض الملعب فإنك تتحمل المزيد من المسؤوليات".
 

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: لن يكون هناك رونالدو آخر!
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد