أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق أنه كان يتمني استمرار معتمد جمال مع الزمالك في وجود جوميز لأنه يمتلك خبرات كبيرة واحمد مجدي مدرب مميز ولكن الخبرات أقل .

واضاف طارق السيد في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc أن شادي محمد اترعب بشدة عندما لعب مكاني كظهير ايسر لان طارق السعيد قاله " اللي يلعب مكان طارق السيد مش بيكمل وسيد معوض هو اللي خلص عليا مش انا "

وواصل أنه أثناء وجود المنتخب في غانا كان له صديق جعله يشتري له لاب توب وجاء حسن شحاتة " وخبط علي الباب ولم أرد ليدخل الباب ويجدني اسمع اغاني ليرد أن اشتغلت طيار ، ومرة أخري كنت واخد اكل كتير معايا وفول وبصل وفتح الدولاب وجد هذا الاكل ومن بعدها لم ألعب مرة أخري في البطولة

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق السيد نجم الزمالك السابق معتمد جمال مع الزمالك جوميز طارق السید

إقرأ أيضاً:

جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفوق البرتغالي جوزية جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منافسه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما قاد الفارس الأبيض للفوز بالسوبر الأفريقي، ليحسم «جوميز» المواجهة لصالحه ويحقق الفوز الثاني على «كولر» في ثالث مواجهة مقابل انتصار وحيد للمدرب السويسري.

ورغم البداية السيئة لـ«جوميز» بخسارة المباراة الأولى أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، إلا أن المدير الفني البرتغالي عاد وحقق الفوز بثنائية في الدوري، قبل أن يحقق الفوز الثاني ويتوج بالسوبر الأفريقي على حساب «كولر».

وسلطت الصحف البرتغالية الضوء على تفوق «جوميز»، بعد قيادته الفريق الأبيض للفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي، حيث قالت صحيفة «abola» البرتغالية، إن «جوميز» صنع التاريخ للزمالك في كرة القدم الإفريقية بعد الفوز بكأس السوبر لتكون البطولة القارية الثانية للمدرب البرتغالي مع الزمالك خلال 8 شهور فقط منذ تولي المهمة الفنية للفارس الأبيض في فبراير الماضي، بعدما حصد لقب كأس الكونفدرالية، وأخيرًا لقب السوبر الإفريقي.

من جانبه، قال «جوميز» في المؤتمر الصحفي، إن الزمالك حقق بطولة مهمة للجمهور، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز، ونجحوا في العودة بعد التأخر بهدف.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن البعض قالوا إن الأفضل لنا ألا تلعب لأننا سنخسر المباراة. هذا لم يحدث ولكن يجب أن نشكر هؤلاء أيضًا فهذه الكلمات منحتنا قوة وحافز إضافي، وأشكر الجماهير على دعمها، ونحن استعدينا جيدًا لهذا التحدي.

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك
  • جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»
  • نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات
  • أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • بعد السوبر الأفريقي.. جوميز يضع ثاني ألقابه في حقيبته مع الزمالك