شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الخارجية تتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير كولومبيا، تسلّم سيف عبدالله الشامسي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد لويس ميغيل ميرلانو هويو، سفير جمهورية .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الخارجية» تتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير كولومبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الخارجية» تتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير كولومبيا
تسلّم سيف عبدالله الشامسي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد لويس ميغيل ميرلانو هويو، سفير جمهورية كولومبيا لدى الدولة في الديوان العام للوزارة. وتمنّى الشامسي، للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وبلاده. وأعرب سفير جمهورية كولومبيا الجديد، عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات، لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة، في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. (وام)

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الخارجية» تتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير كولومبيا وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأردن يعزي بضحايا التدافع في الهند

الخارجية تؤكد تعاطف الأردن مع الهند في هذا المصاب الأليم

أعرب الأردن عن خالص التعازي والمواساة لحكومة وشعب جمهورية الهند، إثر حادث التدافع الذي وقع خلال مناسبة دينية في منطقة هاثراس بولاية أوتار براديش، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

اقرأ أيضاً : وفاة أكثر من 50 هندي بعد تناول مشروب كحولي "مغشوش"

وأكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، سفيان القضاة، تعاطف الأردن مع جمهورية الهند الصديقة في هذا المصاب الأليم، معرباً عن أصدق التعازي لأسر الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وقضى 116 شخصا على الأقل في تدافع خلال تجمع ديني هندوسي شمال الهند الثلاثاء كما أصيب آخرون بجروح، في أفدح حصيلة لواقعة من هذا النوع منذ أكثر من عشر سنوات في بلد غالبا ما تسفر فيه أحداث تشهدها تجمّعات دينية عن إصابات ووفيات.

وتجمع حشد كبير قرب مدينة هاثراس للإصغاء إلى خطبة واعظ شعبي، لكن عاصفة ترابية قوية أثارت الذعر أثناء مغادرة الجماهير.

وتعرض العديد للسحق أو سقطوا فوق بعضهم البعض في حين سقط بعضهم في شبكة صرف على جانب الطريق وسط الفوضى.

مقالات مشابهة

  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • الأردن يعزي بضحايا التدافع في الهند
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • بدر بن حمد يتسلّم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعيّنين
  • بكين تعلق على ادعاءات اعتماد روسيا الكامل على الصين
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات في إستونيا
  • من هو السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية الجديد ؟
  • أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل سفير جمهورية فيتنام
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة