قال المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة إن فريقه لديه ركلة جزاء واضحة لم تحتسب أمام الزمالك فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد وانتهت بفوز الفريق السكندرى بهدف نظيف.

وأكد رئيس سموحة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى أن الطرد الذى تعرض له حسام حسن أمام الزمالك ظالم موضحًا أن الفريق سيعمل توفير بديل اللاعب فى المباراة المقبلة.

تابع رئيس سموحة:"  أنا في قمة الانبساط والسعادة بالفوز على الزمالك لأن الفارس الأبيض فريق كبير ووصل إلى نهائى الكونفدرالية الأفريقية ويملك لاعبين مميزين وجهاز فنى محترم".

عاجل - الاحتلال يفرض منعا للتجول بمخيّـم نور شمس.. ماذا يحدث الآن في فلسطين؟ والتر بواليا: أحب الأهلي وطريقة عمله الاحترافية وتلقيت عرضا من الدوري المصري

أضاف عامر:" سجلنا الهدف مبكرا أمام الزمالك ومعظم لاعبى سموحة قدموا ما عليهم وكاننوا على قدر المسئولية وأحمد سامى المدير الفنى لسموحة يجتهد مع الفريق السكندرى على قدر الإمكان".

وواصل:" سموحة فريق كبير وبقاله 14 عاما فى الدورى الممتاز،وأفرزنا نجوما كبارا وكنت حزين خلال الفترة الماضية من النتائج لكن ألان أنا فى قمة السعادة".

وأكمل: "محمود البنا من أحسن الحكام المصريين ولكن الضغوط أدت لبعض الأخطاء ولنا ضربة جزاء واضحة،وطرد حسام حسن غير عادل وكادت الأخطاء أن تؤثر على نتيجة اللقاء".

تابع:" طموحى التواجد فى المربع الذهبي للدورى هذا الموسم،ونتائجنا أمام الفريق الكبيرة جيدة،وأتمنى استمرار تحقيق نتائج جيدة  فى الفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكام المصريين مجدي عبد الغني الدوري الممتاز الزمالك الفريق السكندري الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره

يلتقى فى السابعه مساء اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإسماعيلي ضمن الجوله الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز والمقرره بإستاد القاهره الدولى. 

زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي

يسعى الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى استعادة الانتصارات بعد التعادل فى الجوله السابقه أمام فاركو بهدف مما أدى إلى تراجع الفريق إلى المركز التاسع برصيد ٣٨ نقطه. 

حرص جوميز على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها باستعادة الانتصارات ووجه لهم اللوم بسبب افتقاد اللعب بحماس وجديه أمام فاركو كما شرح عدد من الأخطاء الفنيه التى حدثت مطالبا بعدم تكرارها وأن الفريق مازال لديه الفرصه لتحسين مركزه والدخول فى المربع الذهبي إذا ماحقق الفوز فى مبارياته المتبقيه فى جدول المسابقه. 

ويغيب عن اللقاء عدد من لاعبيه الأساسيين أمثال شيكابالا والونش ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيف جعفر بينما عاد إلى التدريبات الجماعيه الثنائي الهجومى سيف الدين الجزيري وناصر منسى. وأحمد مصطفى زيزو.

أما فريق الإسماعيلي فإنه يسعى هو الآخر تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال لتحسين مركزه فى جدول المسابقه بعد خسارته من سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف ليحتل المركز الثانى عشر فى جدول المسابقه برصيد31 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تظلم ضد العقوبات 

من ناحيه أخرى أكد أحمد سالم المتحدث الرسمى للنادى أن مجلس الإداره برئاسة حسين لبيب طلب الحصول على حيثيات العقوبات التى وقعها الإتحاد الإفريقى لكرة القدم على الزمالك تمهيدا لدراستها وكتابة مذكره للرد عليها لتقديم تظلم ضد العقوبات والتى تضمنت غرامه ٢٠٠ ألف دولار وحرمان جماهير الزمالك من حضور أربع مباريات منها إثنين مع وقف التنفيذ على خلفيه الأحداث التي وقعت فى مراسم تسليم كأس الكونفدرالية باستاد القاهره والتى حقق فيها الفريق الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف وحصل على اللقب. 


 

مقالات مشابهة

  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلتي جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري
  • بهدفي عبدالله السعيد.. الزمالك يتخطي عقبة الإسماعيلي في الدوري
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء آخرى.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • ضربة جزاء جديدة.. السعيد يمنح الزمالك التقدم ضد الإسماعيلي «فيديو»
  • من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • لماذا لم تحتسب ركلة جزاء لألمانيا رغم لمسة اليد؟.. حكام يشرحون القانون