شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزارة الاتصالات أطلقنا خدمة الإنترنت المجاني في محيط حرم الإمامين الجوادين عليهما السلام في الكاظمية المقدسة، 8220;وزارة الاتصالات 8221; أطلقنا خدمة الإنترنت المجاني في محيط حرم الإمامين الجوادين عليهما السلام في الكاظمية المقدسة .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الاتصالات : أطلقنا خدمة الإنترنت المجاني في محيط حرم الإمامين الجوادين عليهما السلام في الكاظمية المقدسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الاتصالات : أطلقنا خدمة الإنترنت المجاني في...

“وزارة الاتصالات”

أطلقنا خدمة الإنترنت المجاني في محيط حرم الإمامين الجوادين عليهما السلام في الكاظمية المقدسة

سنطلق خدمة الإنترنت المجاني قريباً بين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الاتصالات : أطلقنا خدمة الإنترنت المجاني في محيط حرم الإمامين الجوادين عليهما السلام في الكاظمية المقدسة وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الاتصالات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يتفقد طب الأسنان ويشيد بالخدمات المجانيَّة المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بجهود كلية طب الأسنان بنين القاهرة في تقديم خدماتها المجانيَّة للمواطنين؛ استكمالًا لمسيرة عطائها الدائمة والمستمرة؛ جاء ذلك خلال تفقده والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية؛ كلية طب الأسنان بنين القاهرة؛ لمتابعة سير عمل القافلة الطبية المجانية التي تنظمها الكلية بالتعاون مع قسم طب أسنان الأطفال بالكلية بهدف تقديم خدمات طبية بالمجان للأطفال على مدار ثلاثة أيام متصلة.

ووجه الشكر والتقدير لكلية طب الأسنان بنين القاهرة؛ للجهد المتميز الذي تقوم به في العملية التعليمية سواء للطلاب المصريين أو الوافدين من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن سعادته خلال الزيارة بما شاهده على أرض الواقع من تدريب شباب الأطباء من السودان وسوريا وفلسطين وغيرها من الدول، مؤكدًا أن ما شاهده يعد دليلًا دامغًا على عالمية رسالة الأزهر جامعًا وجامعة بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

من جانبه أعلن الدكتور وائل المهندس، عميد الكلية، أن هذه القافلة الطبية تهدف في المقام الأول إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء، ودعمًا للمبادرات الرئاسية التي أطلقتها الدولة المصرية “حياة كريمة” والتي تهدف إلى توفير خدمات صحية للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح أن كلية طب الأسنان بنين القاهرة تعمل وفق رؤية متميزة للنهوض والارتقاء الشامل في الخدمات التعليمية والخدمات الصحية والبحثية وخدمة المجتمع جنبًا إلى جنبٍ؛ بهدف دعم الدولة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر2030.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور حسين ناصف، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر عبد المولى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور فاروق حسين، رئيس قسم التقويم بالكلية، وفريق عمل مؤسسة عملية الابتسامة التي تهدف لرسم البسمة على وجوه المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر أن كلية طب الأسنان بنين القاهرة كلية معتمدة؛ حيث كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

df23ab85-b20e-449d-837e-8bc532935880 b9c51fee-185e-4cc2-a58d-0bbc76cc2e35 cf290131-ce9a-43cd-a043-37d899ff1626

مقالات مشابهة

  • مليون دولار غرامة على Verizon لتسوية تحقيق انقطاع خدمة 911
  • انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)
  • شركة مملوكة من ماسك في خدمة الاحتلال
  • فعالية ثقافية في البيضاء بذكرى يوم الولاية
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طب الأسنان ويشيد بالخدمات المجانيَّة المقدمة للمواطنين
  • صرف الدواء من خدمة “وصفتي” وإلغاء صيدليات الصحة
  • «القوى العاملة» بالنواب توصي بمراجعة قواعد السفر لخدمات الحجاج
  • "عُمانتل" تطلق "فايبر برو" بسرعات فائقة
  • «الرعاية الصحية لاتستثني أحدًا».. خدمات المملكة توفر الحماية لحجاج بيت الله
  • عمانتل تطلق خدمة “فايبر برو” بسرعات فائقة ومستوى أمان عال ودعم فني متطور