أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يتحمل مسؤولية الخسارة أمام فريق سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك سبب الخسارة من سموحة بسبب التشكيل الخاطئ الذي بدأ به مباراة الفريق السكندري ".

وتابع صلاح: " من الصعب الحُكم على ياسر حمد أمام سموحة في مباراة الفريقين اليوم وعلى الرغم من ذلك قدم مباراة جيدة ".

وحقق فريق سموحة فوزا مثيرا على الزمالك بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ونجح فريق سموحة فى التقدم بهدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 فى المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 فى المركز الثانى عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك محمد صلاح جوميز سموحة جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض عدد من اللاعبين البدلاء لتدريبات إضافية باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.

أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك

وقاد إستيفان بيكي المدرب العام للزمالك تدريبات خاصة لكل من سيد عبدالله "نيمار" ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وعمار ياسر وزياد كمال وأحمد مجدي عقب اللقاء.

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • خبير اللوائح يوضح مدى صحة استكمال مباراة سموحة وبيراميدز ويعلق على واقعة "جوميز"
  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك وسيراميكا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا