صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد بعد هجوم على قطار في طوكيو السجن 23 عامًا لـ الجوكر الياباني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حكمت محكمة يابانية على مقلد جوكر بالسجن 23 عامًا لطعنه راكبًا وإشعال النار في قطار سريع في طوكيو في عيد الهالوين قبل .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: بعد هجوم على قطار في طوكيو.

. السجن 23 عامًا...

حكمت محكمة يابانية على "مقلد جوكر" بالسجن 23 عامًا لطعنه راكبًا وإشعال النار في قطار سريع في طوكيو في عيد الهالوين قبل عامين.

وأدانت المحكمة كيوتا هاتوري، البالغ 26 عاماً بتهمة محاولة القتل لرجل سبعيني ومحاولة قتل آخرين عن طريق إشعال النار في القاطرة.

ووقعت الحادثة في أكتوبر/ تشرين الأول 2021، تزامنًا مع عيد الهالوين، حيث استقل هاتوري القطار، مرتديًا بدلة أرجوانية وقميصًا أخضر وربطة عنق، مما أدى إلى تسميته بالجوكر. بعد ذلك، طعن راكبًا في السبعينيات من عمره أثناء محاولته قتل 12 آخرين بإشعال النار في عربة القطار.

وقال هاتوري خلال جلسة المحاكمة أنه صُدم بشدة عندما علم أن صديقته تزوجت من شخص آخر بعد 6 أشهر فقط من انفصالهما.

وأضاف أنه قرر تنفيذ الهجوم حتى يتمكن من إنهاء حياته بتلقيه عقوبة الإعدام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: بعد هجوم على قطار في طوكيو.. السجن 23 عامًا لـ"الجوكر الياباني" وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النار فی

إقرأ أيضاً:

السجن لموظف اعتدى على مسؤول أمني بمراكش

زنقة 20 ا محمد المفرك

قضت الهيئة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش بشهرين حبسا نافذا، و الأداء للطرف المدني بتعويض قدره 10000 درهم على موظف بمركز تسجيل السيارات متهم بالاعتداء على مسؤول امني بمراكش.

ويشار إلى أن النيابة العامة تابعت الموظف المذكور في حالة اعتقال بعد توقيفه، إثر الاشتباه في تورطه في الاعتداء لفظيا وجسديا على موظف امن يشغل منصب رئيس هيئة حضرية بمراكش.

مقالات مشابهة

  • السجن لموظف اعتدى على مسؤول أمني بمراكش
  • هجوم بقوس وسهم على سفارة إسرائيلية.. إصابة ضابط ومقتل المنفذ
  • السفر على اللواري وسطح قطار الألم
  • الخارجية الروسية توجه احتجاجا شديد اللهجة للسفارة اليابانية لدى موسكو
  • المؤشر توبكس الياباني يصل إلى ذروة 34 عاما
  • وجهه مصنوع من أنسجة الجلد الحية.. خبراء بجامعة طوكيو يبتكرون روبوت بشرى مخيف
  • المؤشر نيكي الياباني يفتح على ارتفاع 0.64%
  • أ ف ب: 4 قتلى و5 جرحى في تصادم بين قطار وحافلة في سلوفاكيا
  • نيكي الياباني يتراجع مع زيادة احتمالات التدخل لدعم الين
  • المؤشر الياباني يفتح على تراجع 0.59%