شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر اليد يختتم معسكره الإعداد لبطولة العالم المقام في سلوفينيا، اختتم المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين مواليد 2004 ، الاثنين، معسكره الخارجي المقام في سلوفينيا، وذلك ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخضر اليد يختتم معسكره الإعداد لبطولة العالم المقام في سلوفينيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخضر اليد يختتم معسكره الإعداد لبطولة العالم المقام...

اختتم المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين (مواليد 2004)، الاثنين، معسكره الخارجي المقام في سلوفينيا، وذلك ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس 2023 في كرواتيا.

وخاض الأخضر 6 مواجهات ودية خلال المعسكر، منها مباراتين مع منتخب سلوفينيا، ومثلهما مع منتخب مونتينجرو، ومباراة واحدة مع كل من منتخبا النمسا واليابان.

ويترأس بعثة المنتخب السعودي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل آل نمر.

???? أخضر اليد يختتم معسكر الإعداد لبطولة العالم .. والجهاز الفني يعلن القائمة النهائية

https://t.co/jjwJ9S3Ayk#ناشئين_أخضر_اليد ????????‍♂️ pic.twitter.com/ZPz8R2BDyS

July 31, 2023

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي غدًا الثلاثاء إلى كرواتيا لخوض غمار منافسات بطولة العالم بنسختها العاشرة.

ويشارك فيبطولة العالم 32 منتخب تم توزيعهم على 8 مجموعات.

ويتواجد ناشئين أخضر اليد ضمن منتخبات المجموعة السابعة (G)، برفقة كلاً من: ألمانيا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: كأس الملك سلمان.. تأهل الاتحاد ووداع الصفاقسي وتعثر جديد للهلال

من جهة أخرى، أعلن الجهاز الفني للأخضر بقيادة الإسباني خافيير كاباناس، عن قائمة المنتخب النهائية التي ستشارك في بطولة العالم، إذ ضمت القائمة 18 لاعباً وهم:

حسين الصفواني، جواد آل عباس، ميثم أبو سرير، أحمد آل سعيد، حسين مويس، علي مقبقب، قاسم آل تركي، سجاد الفردان، حسن الفضل، مهدي آل عباس، أحمد الطويلب، عبدالله المرهون، أحمد العبيدي، دانيال شويخات، عطية الله الحربي، محمد القايد، حسين فريج، سلمان المعيني.

أخضر اليد يختتم معسكره الإعداد لبطولة العالم المقام في سلوفينيا للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخضر اليد يختتم معسكره الإعداد لبطولة العالم المقام في سلوفينيا وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد

تمكن فريق فيزبريم المجري من تحقيق انتصار على فريق الزمالك المصري بنتيجة 34-27، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”؛ البطولة تستضيفها مصر في الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، وتقام المباريات على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

الزمالك بودع سوبر جلوب بعد خسارته أمام فيزبريم

تشارك في البطولة 9 فرق من مختلف أنحاء العالم، من بينها الزمالك والأهلي من مصر، والخليج السعودي، وبرشلونة الإسباني، وجامعة سيدني الأسترالي، وفيزبريم المجري، وتوباتي البرازيلي، وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وماجديبورج الألماني.

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ

البطولة تُنظَّم بنظام تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني، إلى الدور نصف النهائي.

كان الزمالك قد حقق فوزًا في الجولة الأولى على فريق توباتي البرازيلي بنتيجة 30-25، لكن بعد هزيمته أمام فيزبريم، أصبحت فرص الفريق في التأهل إلى نصف النهائي مستحيلة، وسيعتمد على فارق الأهداف في انتظار نتائج مباراتي الأهلي ضد برشلونة، والخليج أمام ماجديبورج.

ويمتلك الأحمر الأفضلية بفارق أهداف +34، فيما يمتلك الفريق السعودي فارق أهدداف +16، وانهى الزمالك مشواره بفارق أهداف -2.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم